وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة سلفيت ومؤسساتها تهنئ الأسير المحرر بلال ضمرة في بروقين

نشر بتاريخ: 31/12/2013 ( آخر تحديث: 31/12/2013 الساعة: 23:47 )
سلفيت - معا - زار وفد من محافظ سلفيت، ضم كل من المحافظ عصام ابو بكر وقائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشة وأمين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ورئيس الغرفة التجارية اياد الهندي ومدراء الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والأهلية ورؤساء الهيئات المحلية وعدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية في المحافظة، اليوم، الاسير المحرر بلال ضمره الذي افرج عنه ضمن الدفعة الثالثة من الاسرى القدامى، بين اهله وذويه في بلدة بروقين.

وقدم الوفد التهاني للأسير المحرر وذويه بمناسبة الافراج عنه من سجون الاحتلال بعد ان امضى فيها 25 عاما، مؤكدين تمسك القيادة الفلسطينية بالثوابت الوطنية وعلى رأسها قضية الاسرى واطلاق سراحهم من جميع المعتقلات الاسرائيلية.

ونقل ابو بكر تحيات وتبريكات الرئيس ابو مازن للأسير ضمرة وأهله والى عموم اهالي بلدة بروقين، مشددا على اهمية الوقوف الى جانب اسرانا البواسل، ودعم قضيتهم العادلة.

ووجه المحافظ ابو بكر التحية لكافة الأسرى والأسيرات في السجون الاسرائيلية والى الأسرى الذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية، معربا عن امله بان يتم الافراج القريب عن كافة الاسرى في السجون الاسرائيلية لتعم الفرحة في كافة ارجاء الوطن الحبيب، مؤكدا ان معركة الحرية مستمرة داخل السجون وخارجها ، وستبقى قضية الاسرى على سلم اولويات القيادة الفلسطينية.

بدوره قدم نافز بركات رئيس بلدية بروقين الشكر والتقدير للقيادة الفلسطينية ولمحافظة سلفيت ومحافظها عصام ابو بكر ولكافة المؤسسات والفعاليات والقوى الوطنية وعلى راسها حركة فتح على وقفتهم المشرفة الى جانب ابناء شعبنا واسرانا البواسل.

في حين بين الاسير المحرر مصطفى الحاج في كلمة القاها نيابة عن رفيق دربه ضمرة أن اسرانا البواسل يعيشون في هذه الايام أوضاعا قاسية بسبب الإجراءات الاحتلالية التعسفية المستمرة بحقهم وخاصة الإهمال الطبي ومنع الزيارات والتعليم وسياسة التفتيشات والعقوبات الجماعية وغيرها. واكد الحاج على أهمية التحرك الشعبي والدولي لمناصرة الأسرى، ناقلا تحياته واخوانه الأسرى إلى الرئيس أبو مازن وتقديرهم لمواقفه الشجاعة الرامية لإطلاق سراح كافة الاسرى.