وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: المحافظ يلتقي رئيس وأعضاء بلدية عزون

نشر بتاريخ: 02/01/2014 ( آخر تحديث: 02/01/2014 الساعة: 12:45 )
قلقيلية- معا - شدد اللواء د. عبدالله كميل محافظ محافظة قلقيلية على حق المواطنين في الحركة دون قيود، مستنكراً ما تقوم به اسرائيل من اغلاق متكرر لبلدة عزون شرق مدينة قلقيلية، جاء ذلك خلال لقائه رئيس بلدية عزون نمر عدوان وأعضاء البلدية.

وأكد المحافظ دور الهيئات المحلية في عملية البناء، مشدداً على دورها التكاملي مع المؤسسه الرسميه لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والنهوض بمواقع التجمعات السكانية في المحافظة، داعياً الى اشراك المجتمع المحلي في القضايا الحياتية التي تهم المواطنين، وتبادل الرؤى حول الهم الحياتي اليومي، لتعزيز السلم الاهلي والمجتمعي وتعزيز التكافل الاجتماعي في البلده.

من جانبه حيا نمر عدون الجهود التي تقوم بها محافظة قلقيلية من خلال التواصل اليومي مع المواطنين، وأطلع المحافظ على واقع البلده خاصة المضايقات الاسرائيلية اليومية والإغلاق المتكرر للبلده وانعكاسات ذلك على حياة المواطنين، وما يخلفه من خسائر اقتصاديه للبلده، كما أطلعه على الخطة التنموية للبلدة والافاق التي يمكن من خلالها تعزيز دور البلدية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وجرى خلال اللقاء بحث مجموعه من القضايا التي تهم البلده ومن أبرزها واقع البنية التحتية، واحتياجاتها من المشاريع، كما جرى بحث الاليات التي من خلالها يمكن تعزيز السلم الاهلي.