وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العالول في ذكري انطلاقه فتح الـ49: لن نقبل من كيري ما يرفضه شعبنا

نشر بتاريخ: 02/01/2014 ( آخر تحديث: 02/01/2014 الساعة: 14:58 )
نابلس- معا - أكد عضو اللجنه المركزية لحركة فتح اللواء محمود العالول أن القياده الفلسطينية لن تقبل من اتفاق الاطار الذى ينوي وزير الخارجية الامريكية جون كيري طرحه على الجانبين مالا يقبله شعبنا الفلسطيني.

وقال العالول خلال كلمه له بمناسبة الذكري الـ 49 للانطلاقة فتح في نابلس ان الرئيس محمود عباس حذر الامريكيين، قائلا: "ان كنتم تودون طرح اتفاق اطار فاطرحوا ولكن اياكم ان تطرحوا او تقدموا افكارا لاتشمل القدس عاصمة الدولة الفلسطينية واياكم ان تقدموا افكارا عن يهودية الدوله واياكم ان تقدموا افكارا لايوجد فيها حق العودة".

وأكد العالول أن القياده الفلسطينية لن تقبل ابدا بافكار لايمكن ابدا أن يرفضه الشعب الفلسطيني.
|258263|
وحول الاسرى والمعتقلين أكد العالول أن القياده الفلسطينية والرئيس محمود عباس مصرون على تحرير كافة الاسرى والمعتقلين من السجون الاسرائيلية، وأن هذا العام اشعلت شعلة الانطلاقة بمشاركة الاسرى في مقر المقاطعه بمدينه رام الله.

واكد العالول أن لا خيار امام الشعب الفلسطيني الا خيار الوحده الفلسطينية، مختتما كلمته "باننا نقسم بانها ثورة حتى النصر حتى النصر حتى النصر".
|258261|
وقال محمود اشتية امين سر حركة فتح في نابلس إن ثوابت الحركة لم ولن تتغير منذ عليبون، قائلا: "إن رسالتنا لاسرائيل باننا لن نرفع الراية البيضاء ووحدتنا هي وحده منظمة التحرير الفلسطينية والقدس عاصمه الدوله الفلسطينية ونحن معاك يا سياده الرئيس محمود عباس".

وشارك الاف من المواطنين في الذكري الـ49 للانطلاقة فتح التي دعت اليها حركة فتح في مقر المحافظة الجديدة رافعين الاعلام الفلسطينية واعلام الحركة وقد تخلل الاحتفال العديد من الكلمات والاهازيج الوطنية التى شاركت فيها فرقة هويتي من منطقة عسكر. |258260|