وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اقامت حفل تأبين نائب رئيس الغرفة التجارية سميح أبو خيزران في طوباس

نشر بتاريخ: 02/01/2014 ( آخر تحديث: 02/01/2014 الساعة: 15:16 )
طوباس- معا - برعاية الرئيس محمود عباس أبو مازن أقامت الغرفة التجارية الصناعية الزراعية ,ومحافظة طوباس وبلدية طوباس, حفل تأبين المرحوم سميح أبو خيزران نائب رئيس الغرفة التجارية ورئيس مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطور وعضو مجلس بلدية طوباس ,في قاعة المصري وذلك بحضور محافظ طوباس والأغوار الشمالية العميد ربيح الخندقجي ممثلا بالسيد الرئيس محمود عباس وأمين عام اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية، ورؤساء الغرف التجارية ورؤساء المجالس البلدية والقروية ومدراء الأجهزة الامنية والمؤسسات والدوائر الرسمية والشعبية ومديرية التربية والتعليم وحشد كبير من المواطنين في المحافظة.

من جانبه نقل محافظ طوباس والأغوار الشمالية العميد ربيح الخندقجي تحيات السيد الرئيس لزملاء وأهل الفقيد وأشاد المحافظ بدور الفقيد في مسيرة التنمية والتطور في محافظة طوباس من الناحية الزراعية والتجارية والاستثمارية.

وقال "لمثل هؤلاء الرجال يقام التأبين" ومن ناحية أخرى أطلع المحافظ الحضور على نتائج اجتماع مجلس الوزراء الذي استضافته محافظة طوباس في مجلس عين البيضا في الأغوار الشمالية حيث أن الأغوار الشمالية جزء من الدولة الفلسطينية ولا يمكن أن تقام دولة بدون الأغوار كما أكد أن هناك خمسة عشر مليون شيكل لدعم وتطوير الأغوار وتعزيز صمود المواطنين هناك ,كما أعلن عن تشكيل لجنة مختصة لشؤؤن الأغوار.

ولان للفقيد بصمات واضحة في مسيرة الغرفة التجارية في محافظة طوباس وعلى مستوى الوطن ألقى فوزي العنبوسي رئيس الغرفة التجارية كلمة أشاد بها بمناقب الفقيد ودوره الفعال والريادي في التنمية الحقيقية لهذه المحافظة الجديدة.

من جهة أخرى أكد عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس أن بلدية طوباس والغرفة التجارية ومؤسسات طوباس فقدت رجلا من رجالها وفارسا من فرسانها قل مثيله مشيرا أن وفاته خسارة لأهل هذه المحافظة ولكنها إرادة الله وقدره.

من جهة اخرى أشار عادل دراغمة رئيس نادي طوباس الرياضي انه انتمى إلى النادي وأصبح عضوا فعالا لخدمة النادي وتطوره ودعم الحركة الرياضية والشبابية في المحافظة.

وفي نهاية حفل التأبين ألقى د.سالم أبو خيزران كلمة أهل الفقيد وقدم الشكر الجزيل لسيادة الرئيس محمود عباس ومحافظ طوباس والغرفة التجارية وبلدية طوباس والمؤسسات التي قامت على هذا الحفل ومشاركتهم من تخفيف من هول مصيبتنا رغم الألم الذي أصاب المجتمع.

كما أكد أبو خيزران أنه لا بد من إكمال مسيرة المرحوم وتعزيز ما كان يصبو إليه ودوره الريادي في المحافظة.