وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية إعمار بخان يونس تنجز مشروع إصلاح الطرق وتستعد لتنفيذ رزمة من البرامج المجتمعية

نشر بتاريخ: 05/06/2007 ( آخر تحديث: 05/06/2007 الساعة: 12:27 )
خانيونس -معا- إنجزت جمعية إعمار التي تنشط في محافظة خان يونس اليوم كافة أعمالها الميدانية في مشروع إصلاح الطرق وصيانتها الذي جاء برعاية نواب كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي عن دائرة خان يونس، وتم تنفيذه في عدد من مفترقات الطرق والشوارع الحيوية.

وأكد الدكتور أنور العبادسة رئيس مجلس إدارة الجمعية في بيان تلقت "معا" نسخة عنه خلال مراسم تسلم المشروع من شركة المقاولات المنفذه لمراحله المختلفة، على أهمية أعمال الصيانة والإصلاحات المتعددة التي إستفادت منها أبرز الشوارع الحيوية في مركز المدينة ومنها تقاطع مفرق شارع البحر وجمال عبد الناصر ومربع عمارة جاسر وشارع عبد السلام زقوت وشارع جلال.

وذكر العبادسة أن الشوارع المذكورة تعتبر من أهم الشوارع الحيوية والرئيسية في مدينة خان يونس، حيث تربط بين محافظة خان يونس وغزة ورفح، فضلاً عن كونها تشهد حالة مرور يومية متكدسة.

وبين العبادسة أن الجهات المختصة لدى الجمعية قد رصدت عشرات المشاكل الميدانية جراء إنتشار المطبات والطرق المتهالكة، ما دعا تنفيذ المشروع بسرعة للوصول إلى وضع يستحوذ على رضا المواطن بالدرجة الأولى والذي عانى كثيراً خلال الأيام السابقة.

وأوضح أن المشروع يأتي ضمن برنامج تطوير البنية التحتية للمجتمع المحلي بمحافظة خان يونس, مشيراً إلى أنهم بصدد تنفيذ مراحل متقدمة منه في عدد من المناطق بالمحافظة.

وأشار العبادسة أن المشروع يعبر عن توجهات الجمعية تحقيقاً لبرامجها وأهدافها الرامية للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا وفي مقدمتها الأعباء الإقتصادية والإجتماعية، لافتاً إلى أنهم سينفذون رزمة من المشاريع المجتمعية التي تلامس إحتياجات المواطنين وتعكس إهتماماتهم وأحلامهم وتحقق أمنياتهم.