وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الأوقاف بالمقالة يكرم مقدمي برامج إذاعة القران الكريم

نشر بتاريخ: 02/01/2014 ( آخر تحديث: 02/01/2014 الساعة: 16:24 )
غزة -معا - كرم وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالمقالة د.إسماعيل رضوان مقدمي برامج إذاعة القرآن الكريم التابعة للوزارة, وحضر حفل التكريم كل من مستشار الوزير د. وليد عويضة والداعية د. حازم السراج ومدير الإذاعة أ. سامح دلول ولفيف من موظفي الإذاعة.

وفي كلمته قال رضوان " نكرم اليوم كوكبة من مقدمي البرامج على جهودهم الدعوية الطيبة والمتواصلة في إيصال الرسالة الدعوية وإعلاء كلمة الله, وأضاف :" نقدر هذا الجهد وجئنا لنقدم واجب الشكر للإخوة مقدمي البرامج في الإذاعة".

وتابع :" بعد أن وصلت الإذاعة إلى مرحلة متقدمة من النجاح والتي تجاوزت حدود غزة ووصلت إلى بيوت عربية وإسلامية, وهذا خير كبير نطمح أن تصبح الإذاعة فضائية تبث بالصوت والصورة", معربًا عن أمله في استمرار هذه الجهود لتصبح الإذاعة من الإذاعات الرائدة.

ونيابة عن مقدمي البرامج قدم السراج شكره للوزير المقال رضوان على رعايته الكاملة ودعمه اللامحدود للإذاعة, مثمناً الجهود الطيبة التي يقوم بها طاقم الإذاعة.

من جهته أكد دلول على أن الإذاعة تسعى دومًا إلى الريادة من خلال إطلاق دورة برامجية جديدة تحتوي على مجموعة مميزة من البرامج, ومعربا عن أمله في أن تلقى هذه البرامج نجاحًا كبيرًا.