وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبكة "معا" تكرّم مدير بنك فلسطين في بيت لحم سليم الهودلي

نشر بتاريخ: 02/01/2014 ( آخر تحديث: 03/01/2014 الساعة: 08:53 )
بيت لحم - معا - كرّمت شبكة معا الاخبارية مدير بنك فلسطين في محافظة بيت لحم السيد سليم الهودلي 29 عاما، اصغر مدير بنك في فلسطين.

جاء تكريم شبكة معا للسيد الهودلي على الشراكة والتعاون المثمر بين بنك فلسطين ومعا على مدار سنوات وخصوصا العام الماضي منذ تولي الهودلي ادارة البنك، حيث شهدت العلاقة بين الطرفين تعاونا استراتيجيا مثمرا، حمل معه تطوير بالعلاقات بين الطرفين للعام الجديد 2014.

وقال مدير شبكة معا الاخبارية المهندس رائد عثمان الذي كرّم مدير البنك سليم الهودلي، ان سليم يستحق هذا التقدير والتكريم لما حققه من تطور في العلاقة الاستراتيجية بين بنك فلسطين وشبكة معا.

بدوره، اثنى سليم الهودلي على التعاون المشترك والناجح والمثمر بين شبكة معا وبنك فلسطين، وشكر معا ومدير الشبكة رائد عثمان على هذا التكريم الذي يأتي من مؤسسة ناجحة شهد لها القاصي والداني باستقلاليتها ونجاحها المستمر والذي انعكس بتعاون ناجح بين الطرفين.
|258269|
ويشار ان سليم الهودلي 29 عاما، مدير بنك فلسطين في محافظة بيت لحم منذ عام، حيث كان اصغر مدير بنك حين تولى المنصب وهو في الـ 28 من عمره، حاصل على شهادة البكالوريوس في ادارة الاعمال والتسويق من جامعة بيت لحم عام 2005، وشغل عدة مناصب حين تخرج من الجامعة في بنك فلسطين وتولى منصب المدير خلال سنوات قليلة.