وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشافة ياسر عرفات تضيء الشموع تضامنا مع أطفال مخيم اليرموك

نشر بتاريخ: 02/01/2014 ( آخر تحديث: 02/01/2014 الساعة: 18:08 )
نابلس - معا - مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، اضاءت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة الشموع تضامنا مع أطفال مخيم اليرموك أمام مخيم بلاطة - نابلس.

خلال الوقفة التضامنية تمت اضاءة الشموع ورفع أبناء الكشافة شعارات تطالب بوقف العدوان وحماية الأطفال مؤكدين ضرورة توفير المجتمع الدولي الحماية لهم وتوفير احتياجاتهم الأساسية.

ومن جهته أكد قائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات القائد عماد الدين اشتيوي أن المجموعة تختتم فعالياتها للعام 2013 من خلال التعبير عن تضامنها مع أطفال سوريا ولفت أنظار العالم وتوجيه نداء عاجل إلى كافة المؤسسات الدولية لوقف ما يجري بحقهم، متمنين أن يكون بداية العام الجديد عام استقرار لأبناء المخيم اليرموك، وتسهيل تقديم المساعدات الإنسانية لهم من قبل كافة المؤسسات كونهم لاجئين ويعيشون تحت رعاية دولية، والعمل الجاد على إنقاذ حياتهم وإنهاء معاناتهم في أسرع وقت.


والجدير بالذكر مشاركة كل من القائدة عماد الدين اشتيوي، شادي عبد الله، احمد أبو شاهين، أيمن أبو سلطح، وعن رابطة المشجعين لمركز شباب بلاطة الدكتور سعيد حبش والسيد محمد فارس، وبهاء البدر ساوي كابتن فريق جدعان مركز بلاطة وعدد كبير من أبناء مخيم بلاطة.