وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشباب والرياضة والثقافة" تطلق برنامجها الإذاعي عبر "أمواج الرياضية"

نشر بتاريخ: 02/01/2014 ( آخر تحديث: 02/01/2014 الساعة: 17:45 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: أعلنت وزارة الشباب والرياضة والثقافة عن انطلاق برنامجها الصباحي عبر أثير إذاعة أمواج الرياضية، صباح أمس، وبدأت بث برنامجها المقرر أن يخصص يومياً للتواصل مع كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني، تزامناً مع الأول من يناير 2014.

وأوضح غسان محيسن مدير برنامج الوزارة عبر إذاعة أمواج أهمية تخصيص منبر إعلامي إذاعي للوزارة، يستهدف التواصل مع الجمهور ومتابعة كافة القضايا والمشاكل والطموحات التي تطرحها قطاعات المجتمع وخاصة الشباب والرياضيين، وأشار إلى أن دعم الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة للبرنامج سيوفر مساحة مناسبة لصالح الوزارة وتقديم خدماتها للمجتمع، وتسهيل التواصل والإعلان عن كافة الفعاليات والمؤتمرات والمشاريع والبرامج والدورات والجوائز التي تطلقها الوزارة.

كما شكر محيسن جهود رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية عبد السلام هنية لدوره الداعم والموافقة على تخصيص مساحة إعلامية للوزارة عبر أثير أمواج، وتمنى أن يكون البرنامج عند حسن ظن الجميع.

يذكر أن برنامج وزارة الشباب والرياضة والثقافة سيخصص يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، لبرامج تفاعلية تعدها وتقدمها طواقم الوزارة بالتعاون مع المدراء العامون والمدراء المعنيون بالقطاعات الرئيسية الشباب والرياضة والثقافة والطفولة.