وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة جماهير هلال القدس تدعو إلى مؤازرة الفريق في مباراة سلوان

نشر بتاريخ: 02/01/2014 ( آخر تحديث: 02/01/2014 الساعة: 18:41 )
القدس - معا - الدائرة الاعلامية للهلال- دعت رابطة جماهير هلال القدس أبناء الهلال والمدينة المقدسة إلى حضور مباراة الديربي المقدسي بين نادي هلال القدس وشقيقه نادي سلوان الرياضي ، في مباراتهما ضمن إطار بطولة كأس فلسطين ، والتي ستقام على ملعب فيصل الحسيني ، يوم السبت المقبل الساعة الخامسة مساءاً .

وأكدت الرابطة الهلالية على ضرورة التحلي بالروح الرياضية في لقاء الشقيقين ، للخروج بالمباراة في أبهى صورة ممكنة ، خاصة أن هذه المباراة تعيد ذكريات جميلة لعشاق كرة القدم في المدينة المقدسة ، ولعكس صورة مشرقة تعكس عراقة عميد الأندية المقدسية نادي سلوان مع فريق القلعة المقدسية الزعيم الهلالي ، بطل النسخة الثانية لدوري المحترفين نادي هلال القدس .

ونبهت رابطة الجماهير الهلالية خاصة ، بأن المباراة هي مباراة للقدس في المقام الأول ، وعلى ضرورة دعم الفريق معنوياً وتشجيعه بالأسلوب الراقي الذي يعرفه الجميع عن الجمهور الهلالي ، خاصة في ظل توجيهات د. باسم أبو عصب لأبناء الهلال بضرورة أن يكونوا قدوة حسنة للجميع رياضياً وثقافياً وإجتماعياً .

وحثت الرابطة الفريق على تقديم مباراة تليق بالهلال وإنجازات الهلال خاصة بالسنوات الأخيرة ، كبطل للدوري والكأس والسوبر على مدار المواسم الأربعة الماضية .