وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة منطقة جنين تقدم التهاني للأسير المحرر اسأمه السيلاوي

نشر بتاريخ: 04/01/2014 ( آخر تحديث: 04/01/2014 الساعة: 11:43 )
جنين -معا - بتعليمات قائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان قدم نائب قائد منطقة جنين المقدم زاهي سعاده ومجموعة من الضباط وصف ضباط وجنود قوات الأمن الوطني التهاني والتبريك للأسرى المحررين ضمن الدفعة الثالثة من الأسرى القدامى في مهرجان وعرس وطني وشعبي بمشاركة أعضاء المجلس التشريعي والثوري وإقليم حركة فتح ورئيس بلدية جنين والأسرى المحررين وعائلاتهم وفعاليات المحافظة .

ونظم المهرجان ذوي وأحبة وأصدقاء الأسير المحرر أسامة السيلاوي احد قادة مجموعات الفهد الأسود في محافظة جنين وتخلل الحفل الأغاني الوطنية للشهيد القائد أبو عمار وللسيد الرئيس أبو مازن والمواويل والعتابا لعدد من الزجالين.

وتخلل العرس الوطني حنأ وزفة للأسير السيلاوي والذي عقد قرانه وهو مطارد قبل أكثر من عشرين عاما.

من جهته أشاد السيلاوي عاليا جهود ومساعي سيادة الرئيس محمود عباس في الإفراج عن الأسرى القدامى وإنهاء معاناتهم من سجون الاحتلال .

وثمن عاليا دور المؤسسة الأمنية الحامية لمشروعنا الوطني وعلى دور كافة فعاليات وقوى أبناء شعبنا في وقوفهم الى جانب ملف الأسرى ، داعيا الى مزيدا من الحراك وتوسع التضامن مع حركتنا الأسيرة ، ومؤكدين أن فرحتهم منقوصة ولن تكتمل إلا بتبييض السجون ، ومشددا على وحدة حركة فتح وضرورة النهوض بواقعها من كافة الجوانب .

وألقيت خلال المهرجان عدة كلمات من الوفود التي حضرت من كافة المحافظات والتي أشادت بالدور الوطني الريادي للرئيس محمود عباس الذي وعد فأوفى ، وداعين الى مزيدا من الحراك حتى تبييض السجون .