وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصحاب شركات تأجير السيارات في نابلس يبحثون العوائق التي تواجههم

نشر بتاريخ: 04/01/2014 ( آخر تحديث: 04/01/2014 الساعة: 15:58 )
نابلس - معا - عقد في مقر ملتقى رجال اعمال نابلس اجتماع ضم عددا من اصحاب شركات تأجير السيارات في محافظة نابلس.

وقد حضر الاجتماع ممثلون عن عدد من شركات تأجير السيارات في محافظات طوباس وسلفيت، كما حضر الاجتماع امجد الباقة رئيس النقابة العامة لعمال النقل في نابلس.

وناقش المشاركون في الاجتماع عددا من القضايا والمشاكل والهموم التي يواجهها قطاع اصحاب شركات تأجير السيارات ومن ابرزها سياسات دوائر الضريبة المضافة والدخل وأسعار التأمين على السيارات المستأجرة ورسوم فتح الحادث للتأمين اسوة بالسيارات الخصوصية والعمومية وكذلك المخالفات المفروضة على ارقام السيارات المستأجرة والتي يتم مطالبة اصحاب شركات الـتأجير بها وهم لا يعلمون عنها شيئا، وكذلك مشكلة المركبات الخاصة التي يتم تأجيرها للمواطنين بشكل غير قانوني علما بأن هذه الظاهرة اخذة بالازدياد وتشكل ضررا على المواطنيين، كما ناقش المشاركون في الاجتماع عددا من القضايا الأخرى ذات الصلة.

وقد اتفق المشاركون في الاجتماع على ضرورة اللقاء والحوار مع ممثلي محافظة نابلس والشرطة ودوائر الضريبة المختلفة ، كما اتفق المشاركون في الاجتماع على تكليف 6 اشخاص من اصحاب شركات تأجير السيارات في محافظة نابلس من اجل متابعة البدء بإجراءات لإنشاء نقابة لأصحاب شركات تأجير السيارات في محافظة نابلس.

وقد عبر المشاركون في اللقاء عن شكرهم لملتقى رجال اعمال نابلس والهيئة الادارية للملتقى وعلى رأسها نضال البزرة على استضافتهم لهذا الاجتماع.

من ناحيته عبر نضال البزرة رئيس الملتقى عن الاستعداد الكامل وتوفير كافة امكانيات الملتقى من اجل التعاون مع الأخوة اصحاب شركات تأجير السيارات من اجل تحقيق اهدافهم بإنشاء نقابة خاصة بهم.