وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يشدد على المأسسة ونشر اللعبة كرة اليد

نشر بتاريخ: 04/01/2014 ( آخر تحديث: 04/01/2014 الساعة: 16:59 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية في مقر اللجنة بالبيرة صباح امس بالهيئة العامة لاتحاد كرة اليد.
وطالب اللواء الرجوب اعضاء الهيئة العامة بضرورة تصويب وضع الاتحاد في النواحي الإدارية والمالية والفنية ،مؤكدا ان هذا العام سيشهد عملية مأسسة الاتحاد ونشر اللعبة في جميع المحافظات .

حاثا اسرة الاتحاد على العمل بروح الفريق الواحد والتفكير بصوت مرتفع للوصول الى الغايات المرجوة ، وشدد اللواء الرجوب على اهمية انشاء الاتحاد الرياضي المدرسي لما له من دور في نشر الألعاب الرياضية المختلفة ،حيث سيصار الى إقامة برنامج اولمبي مدرسي ،له بطولاته الخاصة ،مشددا على اهمية برنامج الاتحاد الذي سيمول من قبل اللجنة الاولمبية وخاصة البطولات المحلية والمشاركات الخارجية ، كما أكد اللواء الرجوب على اهمية وجود رؤية للاتحاد تتماشى مع إستراتيجية اللجنة الاولمبية الداعية الى نشر الألعاب الرياضية المختلفة الفردية والجماعية ،وان شرعية الاتحاد تنطلق من خلال عمله الدؤوب ضمن برنامج له علاقة بفلسطين .

وبحثت الهيئة العامة في اجتماعها العديد من الأمور المتعلقة بنشر اللعبة وتصنيف الأندية وإقامة البطولات .
وكان حضر اللقاء عن الاولمبية الدكتور مازن الخطيب الامين العام ،ابراهيم الصباح ،بدر مكي ، معروف شطارة،بشير محاميد، فيما حضره من اتحاد اليد جواد غنام ورندة الشلة وعدد من اعضاء الهيئة العامة التي تمارس اللعبة .