وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجامعة العربية الأمريكية تعلن عن بدء التسجيل والاستعدادات لإقامة حفل تخريج الفوج الرابع

نشر بتاريخ: 05/06/2007 ( آخر تحديث: 05/06/2007 الساعة: 16:23 )
جنين- معا - أعلنت لجنة التخريج المركزية في الجامعة العربية الأمريكية عن بدء تسجيل الطلاب للمشاركة في حفل تخريج الفوج الرابع من طلبتها والمقرر إقامته على يومين في الثاني والثالث عشر من تموز القادم.

فقد دعت اللجنة الطلبة الخريجين على الفصل الأول الماضي والمتوقع تخرجهم على الفصلين الثاني والصيفي من العام الأكاديمي 2006/2007، لمراجعة عمادة شؤون الطلبة والموظفين المعنيين في الجامعة لتسجيل أسمائهم وإتمام الإجراءات الخاصة بمشاركتهم بالحفل.

وقد جاء هذا الإعلان على لسان المهندس عبد الباري مسلم مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية مقرر اللجنة، الذي قال أيضاً أن الاستعدادات لإقامة هذا الحفل بدأت والتحضيرات جارية، بالتنسيق ما بين اللجنة المركزية والدوائر المختصة في الجامعة.

وأضاف أن عدد الخريجين المتوقع لهذا العام يزيد قليلاً عن الثمن مائة خريج وخريجة ممن أنهوا متطلبات تخرجهم على الفصل الأول، أو سيقوموا بإنهائها على الفصلين الثاني والصيفي.

كما أشاد المهندس مسلم بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها طلبة الجامعة عند المؤسسات والشركات التي التحقوا بها نظراً للكفاءة والخبرة العلمية والعملية التي يكتسبوها خلال دراستهم في الجامعة، و لجودة التخصصات وللمستوى العلمي المرتفع لأعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة.