وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية الطب بجامعة الأزهر تواصل الامتحانات النهائية وسط استعدادها لافتتاح المبنى الجديد

نشر بتاريخ: 05/06/2007 ( آخر تحديث: 05/06/2007 الساعة: 16:28 )
غزة- معا- تتواصل عملية سير الامتحانات في مختلف كليات جامعة الأزهر بغزة, على قدم وساق مع افتتاح المبنى الجديد بمعدات عالية الجودة.

وصرح د. مدبك, في بيان وصل "معا" نسخة منه اليوم الثلاثاء, أن امتحانات كلية الطب للفصل الدراسي 2006م -2007م, تسير بشكل هادئ ومنتظم وذلك بالتعاون والتنسيق الكامل مع كلية الطب بجامعة القدس أبو ديس، والشؤون الأكاديمية بجامعة الأزهر.

ونوه مدبك إلى أن عدد الطلبة المتقدمين للامتحانات من جميع المستويات بالكلية بلغ 171 طالباً وطالبة بالكلية, والتي بدأت في الثاني والعشرين من شهر مايو الماضي، وتنتهي في الثلاثين من الشهر الجاري.

وأوضح مدبك أن أسئلة الامتحانات توضع بالشراكة والتنسيق مع كلية الطب الفرع الرئيس بجامعة القدس أبو ديس، وفرع جامعة النجاح، بحيث تعقد الامتحانات في نفس التاريخ والوقت المحدد لطلبة الطب في الجامعات الثلاثة بشفافية ودقة متناهية, مشيرا إلى أن طلبة المستويات الإكلينيكية " الرابع، الخامس، السادس ) اجتازوا حتى الآن الامتحانات السريرية ومنها امتحان النساء والولادة بمستشفى الشفاء، على أن يتم عقد امتحان الباطنة يوم الجمعة القادم.

وأضاف د. مدبك أن الكلية انتقلت بشكل سريع إلى المبنى الجديد بالجامعة لعدة أهداف تخدم الطالب بالدرجة الأولى حيث جاهزية المبنى الجديد لعقد الامتحانات في أجواء مريحة ومناسبة للطالب.

وتجدر الإشارة إلى أن الكلية بصدد عمل يوم افتتاح رسمي للكلية وذلك بعد الانتهاء مباشرة من وضع اللمسات الأخيرة على تجهيز الكلية من كافة المتطلبات، سيما المعامل الخاصة بالتدريس ومنها معمل علم الأمراض، ومتحف التشريح بمعدات بلاستيكية خاصة بالتعاون والتنسيق مع إمكانيات وزارة الصحة ورفد كل قاعة دراسية بجهاز عرض محوسبL.C.D ، ليتم عقد الامتحانات القادمة بأساليب حديثة ومتميزة والمعمول بها في أعرق كليات الطب على مستوى العالم .