وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز الجمعية والنصيرات في دوري جوال لأندية الممتازة في لمحافظات الجنوب

نشر بتاريخ: 04/01/2014 ( آخر تحديث: 04/01/2014 الساعة: 20:01 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - اشتعل الصراع على لقب دوري"جوال" لأندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، وتبعثرت الأوراق والمراكز على ضوء نتائج الجولة ال 12، وإقامة ثلاثة لقاءات اليوم.

وكان فريق الجمعية الاسلامية أكبر المستفيدين من نتائج هذه الجولة، بعدما حقق الفوز على مضيفه خدمات رفح (1/0) بينما تعادل الآخرين.

وانتظر فريق الجمعية حتى الدقيقة 63 ليخطف هدف المباراة الوحيد عبر رأسية لاعب وسطه محمد بلح، فيما فشل نادي رفح على ارضه وبين جماهيره حتى في ادراك التعادل، ليرفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة ، يصبح بها على بعد نقطتين فقط من اتحاد خان يونس المتصدر، الذي يلتقي، غداً، الأحد في ختام الجولة على ملعبه وضيفه أهلي غزة متذيل الترتيب ب 3 نقاط، في لقاء الفرصة الأخيرة.

وقفز النصيرات للمركز الخامس للمرة الأولى هذا الموسم، بعد فوزه الثمين على الشاطئ بهدف وحيد سجله اللاعب محمد حسونة في الشوط الثاني، حيث رفع النصيرات رصيده إلى 18 نقطة، مقابل 17 للشاطئ الذي تراجع للمركز السادس.

وانتهت قمة غزة الرياضي والشجاعية سلباً بدون اهداف، وهي نفس نتيجة الدور الأول، ورغم ان الرياضي كان الأفضل في الاستحواذ والانتشار وخلق الفرص إلا أنه لم ينجح في استغلال الفرص السانحة وخاصة رأسي الحربة محمد زعرب ومحمد العمواسي حيث اهدر الأخير فرصة انفراد كامل في الدقيقة الأخيرة كانت كفيلة بحسم اللقاء لينال كل فريق نقطة، الرياضي رفع رصيده للنقطة العشرين في المركز الثالث، والشجاعية تراجع للمركز التاسع ب 16 نقطة.