وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية دير البلح تزور كلية فلسطين التقنية فى المدينة

نشر بتاريخ: 05/01/2014 ( آخر تحديث: 05/01/2014 الساعة: 09:47 )
غزة- معا - زار وفد كبير من بلدية دير البلح، كلية فلسطين التقنية في إطار التواصل مع المؤسسات التي تخدم أبناء شعب الفلسطيني.

وضم الوفد كل من سعيد نصار رئيس البلدية، وم.عبد الله نصر الله مدير البلدية وعدد من أعضاءها فى البلدية، وكان في استقبال الوفد عميد الكلية د. عماد عدوان، ومنصور الأيوبي رئيس قسم المشاريع، ومحمد المصري رئيس قسم العلاقات العامة.

بدوره ثمن نصار جهود الكلية في تطوير نفسها والارتقاء بالتعليم التقني والمهني والذي ساهم بشكل فاعل في تنمية المجتمع وتطوره، موضحا أن هذه الزيارة تهدف إلى بناء تعاون وتواصل بين الطرفين مشيداً بالكلية ورياديتها في مجال التعليم التقني من خلال ما تقدمه من برامج نوعية وبجودة عالية لمنافسة السوق المحلي والذي يتطلب تعزيز وتقوية العلاقة بالكلية كونها الواجهة الخارجية لمدينة دير البلح.

ونوه إلى ضرورة مشاركة الكلية في وضع الخطة الإستراتيجية للبلدية أسوة بالمؤسسات الحكومية والخاصة لضمان إدراج أولوياتها ضمن أهداف البلدية واعداً بمتابعة وحل مشكلة السوق في القريب العاجل وتقديم ما هو متاح من إمكانيات البلدية لخدمة الكلية.

وأعرب عدوان عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً على أهمية التعاون والتواصل بين الجانبين بما يخدم المجتمع المحلي عامة والعملية التعليمية خاصة باعتبار أن الكلية هي الأولي على مستوى المنطقة الوسطى وتخدم قطاع كبير من أبناءها، مستعرضا أهم التخصصات التي تطرحها الكلية في مجالي الدبلوم والبكالوريوس إضافة للتخصصات الجديدة في مجالات تقنية يحتاجها السوق المحلي جاري العمل عليها.

وأبدى د. عدوان استعداد الكلية للتعاون مع مختلف المؤسسات وخاصة الحكومية بما يخدم المسيرة التعليمية والمصلحة الوطنية، موضحاً اهم المشاكل التي تواجهها الكلية وخاصة المتمثلة بمشكلة السوق.

وفي ختام الزيارة قدم نصار هدية تذكارية لد.عدوان عميد الكلية الذي بدوره قدم درعاً تكريمياً للبلدية ممثلة برئيسها أ.نصار تقديراً لدورها وجهودها في خدمة المجتمع المحلي.