وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحت رعاية رئيس جامعة الأقصى : تكريم أوائل الطلبة في حرم الجامعة الجديد

نشر بتاريخ: 05/06/2007 ( آخر تحديث: 05/06/2007 الساعة: 17:02 )
غزة- معا- نظم مجلس اتحاد طلبة جامعة الأقصى في الحرم الجديد أمس احتفالاً تكريمياً للطلبة المتفوقين في الفصل الأول من العام الدراسي 06/2007 والبالغ عددهم 38 طالب بحضور مدير عام وزارة التعليم العالي بغزة الدكتور محمد أبو جراد والشيخ ياسين الاسطل رئيس المجلس الأعلى للدعوة السلفية والدكتور سلام الأغا نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية ، والدكتور تميم ضهير مساعد رئيس الجامعة لشؤون الحرم الجديد وعدد من المسؤولين والعاملين والطلبة وذويهم.

وفي كلمته خلال الحفل نيابة عن أ.د.علي زيدان أبو زهري رئيس الجامعة استعرض الدكتور الأغا الخدمات التي تقدمها الجامعة من خلال نشاطاتها وبرامجها المتنوعة التي تصب في إعداد جيل واع، مسلح بالمعرفة للمساهمة في بناء نهضة الوطن وليكونوا فرسان التغير في مجتمعهم .داعياً كافة الطلبة إلى الاقتداء بالمتفوقين من زملائهم والعمل بجد واجتهاد لتحقيق التفوق والنجاح.


ومن جهته هنأ الطالب علاء الجخلب رئيس مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الطلبة المتفوقين مؤكداً على أن هذا الحفل يأتي احتفاء بهم داعيا الطلبة إلى تقوية انتمائهم لوطنهم مؤكدا على أن مجلس الطلبة سيبقى دائما داعما ومساندا للطلبة لتلبية حقوقهم ومطالبهم .

ومن جهته اثني الاسطل في كلمته أثناء الحفل على دور إدارة الجامعة ومجلس الطلبة لما يبذلوه من عمل لمصلحة الجامعة.

والقي الطالب رائد الفرا كلمة الطلبة المتفوقين شاكرا إدارة الجامعة ومجلس الطلبة على هذا العمل الذي يؤكدون من خلاله وقوفهم بجانب الطلبة ووقوفهم على مشاكلهم.

وألقى الدكتور أبو جراد كلمة هنأ فيها الطلبة المتميزين وذويهم على نجاحهم ليكونوا أطيب ثمرة وخير نتاج لأقسام الجامعة التي تحرص دائما على توفير الإمكانات اللازمة لطلبتها من تجهيزات ومختبرات وكوادر علمية وفنية وإدارية متميزة مثمناً كل الجهود التي تبذله إدارة الجامعة ممثلةً برئيسها أ.د. علي أبو زهري حتى أصبحت منارةً علمية وصرحا أكاديميا شامخاً.

وأضاف أن التعليم الجامعي هو الطريق الوحيد للنهضة الحقيقية مؤكداً على أهمية الدور الفاعل للجامعات في تنمية المجتمع وقيادات النهضة العلمية فيه.

وفي نهاية الحفل جرى توزيع شهادات التقدير والهدايا التقديرية على أوائل الطلبة والمتميزين.