وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير الدنمركي يقوم بزيارة تفقدية لبلديات المنطقة الوسطي

نشر بتاريخ: 05/06/2007 ( آخر تحديث: 05/06/2007 الساعة: 17:02 )
غزة- معا- زار السيد رولف هولمبو السفير الدنمركي في أراضي السلطة الفلسطينية إدارة مشروع دعم التنمية والإدارة البلدية في المنطقة الوسطى SMDM .

وتأتي هذه الزيارة في اطار الدعم المتواصل من قبل الحكومة الدنمركية لبلديات المنطقة الوسطى في قطاع غزة.

وخلال الزيارة قام المهندس سعيد الغندور مدير المشروع الدنمركي باصطحاب السيد رولف في جولة ميدانية تفقدية شملت زيارة بعض مشاريع البنية التحتية التي تم تنفيذها ومشاريع جاري تنفيذها وأخرى مخطط لها من قبل المشروع الدنمركي في بلديات المنطقة الوسطى

حيث قام السيد هولمبو برفقة مدير المشروع بزيارة لبلديات البريج و المغازي ودير البلح زار خلالها مشروع حديقة البلدية في بلدية البريج ورافقهم في جولتهم مدير الدائرة الفنية في البلدية م. محمود طباشة وتمت زيارة مشروع استكمال حي الكرامة في بلدية دير البلح ومشروع منطقة السبخة في بلدية المغازي برفقة مهندسي البلديات المذكورة.

وفي ختام الزيارة عقد السيد رولف اجتماعا مع مدير المشروع الدنمركي في مكتب المشروع واطلع على سير العمل في المشاريع الممولة من قبل الحكومة الدنمركية وناقش خلال الاجتماع الإعدادات للمرحلة الجديدة التي تقوم بها إدارة المشروع.

واكد م. سعيد الغندور مدير المشروع في إعقاب الاجتماع ان السيد هولمبو وعد باستمرار الدعم المقدم من قبل الحكومة الدنمركية لمساعدة الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها وان المرحلة الجديدة سوف تشمل مشاريع مختلفة تلبي حاجة السكان من خلال البلديات كما أكد الغندور ايضا على أهمية الاستفادة من تجربة العمل الماضية في المشروع والعمل على تطوير الأداء والخبرات من اجل الوصول الى الهدف الرئيسي وهو خدمة السكان .