وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الهلال الأحمر تقدم لبلدية يطا حقائب إسعافات أولية

نشر بتاريخ: 05/01/2014 ( آخر تحديث: 05/01/2014 الساعة: 17:12 )
الخليل -معا- استقبل عضوا المجلس البلدي عيد بحيص وصلاح أبو علي، اليوم الاربعاء في دار البلدية، رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع بني نعيم د. عبد ربه مناصرة ورئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع يطا عبد الكريم الجندي وذلك في إطار تقديم حقائب إسعافات أولية للبلدية.

جاءت هذه الزيارة بالتنسيق مع الادارة العامة لجمعية الهلال الاحمر، من أجل تعزيز التعاون وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين وخاصة في ظل الكوارث الطبيعية والمنخفضات الجوية.

وشكرت البلدية خلال اللقاء جمعية الهلال الاحمر على هذه اللفتة الكريمة لما لها من أهمية بالغة في توفير جزء من الوقاية والرعاية الأولية للمرضى ، وخاصة في الظروف الصعبة غير الطبيعية والاستثنائية والتي يصعب فيها الوصول إلى المراكز الصحية، مستعرضةً فترة المنخفض الجوي السابق والجهد الذي قامت به البلدية إبان ذلك المنخفض لخدمة المواطنين بالتعاون مع الجهات ذات الصلة وخاصة الهلال الاحمر.

ويشار الى انه تم الاتفاق على عقد دورة اسعاف أولي لطواقم غرفة طوارئ البلدية وتزويد البلدية بالناقلات للمرضى والمصابين، كما تم مناقشة امكانية تزويد فروع الهلال الاحمر بمركبات الدفع الرباعي لمساعدة سيارات الإسعاف أثناء فترات الثلوج والصقيع.