وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاردن الى نهائي بطولة غرب اسيا

نشر بتاريخ: 05/01/2014 ( آخر تحديث: 05/01/2014 الساعة: 21:39 )
عمان - معا - تأهل المنتخب الاردني الى المشهد الختامي من بطولة اتحاد غرب اسيا المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة بفوزه على البحرين 1-0 في المباراة التي اقيمت مساء السبت على ستاد لخويا في الدور قبل النهائي.

وسيلاقي النشامى نظيره القطري في المباراة النهائية المقررة عند السادسة مساء الاربعاء المقبل 7 كانون الاول الجاري بتوقيت عمان، بعدما تأهل الاخير الى المباراة النهائية بتجاوزه نظيره الكويتي 3-0 بعد التعادل السلبي في الوقت الاصلي من المباراة التي جرت كذلك على ستاد لخويا.

وسجل محمد الدميري هدف الفوز للنشامى في الدقيقة 57 من عمر المباراة بعد تنفيذه لكرة ثابتة تسببت باحداث بلبلة داخل الدفاع البحريني الذي ساهم باسكانها الشباك.

وبارك الكابتن حسام حسن التأهل واثنى على جهود اللاعبين وقال في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة: نعم لعبنا مباراة قد لا تكون بأفضلية المباراة السابقة امام الكويت لكن في النهاية وفقنا وسجلنا وتأهلنا الى المشهد الختامي وهو امر اعتقد ان النشامى يستحقونه فعلا نظير المجهودات الكبيرة التي بذلوها طيلة فترة البطولة.

وعن المواجهة القادمة كشف: المنتخب القطري كبير ولديه امكانات مميزة وسنعمل بتركيز الايام القادم ونحضر انفسنا ذهنيا وبدنيا ونفسيا، وكلي ثقة بقدرة نجوم المنتخب الوطني على تحقيق نتيجة ايجابية تلبي الطموحات الدائرة بالفوز باللقب.