وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة فنادق "جراند بارك" تكرم طواقم موظفيها في رام الله

نشر بتاريخ: 05/01/2014 ( آخر تحديث: 05/01/2014 الساعة: 22:18 )
رام الله - معا - اقامت سلسلة فنادق جراند بارك حفلا تكريميا لطواقم موظفيها تقديرا لجهودهم التي بذلوها طيلة الاعوام السابقة التي تجلت في نجاح الشركة في الصعود الى فئة الخمسة نجوم.

وفي كلمة القاها مدير عام الشركة ورئيس مجلس ادارة فندق جراند بارك بيت لحم محمد زملط ان هذا النجاح جاء بروح العمل كأسرة واحدة هدفها النجاح والتألق وهذا ما حصدناه وان العمل الدؤوب كخلية النحل جعل من تحقيق هذا الهدف والانجازات الاخرى شيئ سهلا ليس بتلك الصعوبة بالرغم من انة هناك شركات عالمية لا تزال تكافح للحصول على هذا التصنيف.

وأوضح زملط ان هذا العام سيكون مختلفا بكل شيء من حيث الحفلات لكبار الفنانين وافتتاح مطعم فخر الدين اللبناني والخيمة الشتوية التي تعد اكبر خيمة في فلسطين وأنه سيكون الحمل كبيرا لأنه من الصعب ان تكون فندقا من فئة 5 نجوم ولكن الاصعب ان تحافظ على هذا الانجاز وان نكون على حجم الصعاب.

واطلع زملط طواقم الموظفين في شرح مفصل على خطة الفندق للعام الجديد والصعوبات التي واجهت الادارة في العام الماضي.
|258947|
وقال زملط ان مجلس الادارة وعلى رأسه لؤي قواس حرصوا دائما على نجاح الفندق بالرغم من الصعوبات التي وصلت لحد الشعور بالاحباط الا ان ما دام هناك ادارة حكيمة تسعى للنجاح فليس هناك فشل وطردنا الفشل من افكارنا ليحل مكانة فندق جراند بارك 5 نجوم الاول في فلسطين حسب المواصفات العالمية.

ومن جانبه، شكر لؤي قواس رئيس مجلس ادارة شركة جراند بارك الموظفين وطاقم مجلس الادارة والإدارات السابقة على هذة الانجازات وقال "كنا نسهر اليل ونواصله بالنهار من اجل نجاح هذة الشركة وهي اليوم تعد من اكبر شركات السياحة في البلد التي تعتمد بشكل كبير على السياحة وانه اليوم يفتخر بفندق جراند بارك وبنجاحاته ويعتبر مثال العمل الناجح والشركة الرائدة في مجال السياحة والخدمات الفندقية".

وتمنى قواس لزميله منيف طريش رئيس مجلس الادارة الجديد المزيد من التقدم والتألق والنجاح في ظل طواقم مهنية وإدارية قادرة على تحقيق النجاح والتغلب على المصاعب.