وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: اطلاق حملة لمساندة أهلنا في مخيم اليرموك والنازحين من سوريا

نشر بتاريخ: 06/01/2014 ( آخر تحديث: 06/01/2014 الساعة: 19:28 )
قلقيلية -معا - دعا اللواء د. عبد الله كميل محافظ محافظة قلقيلية الى تقديم الدعم اللازم والمساندة لأهلنا في مخيم اليرموك .

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه اليوم في مكتبه ضم نائب مدير الحكم المحلي يعقوب عصفور ورؤساء البلديات والمجالس القروية في المحافظة.

وأكد المحافظ على وحدة الدم الفلسطيني وان شعبنا في كل اماكن تواجده هو شعب واحد وفيه الخير وأهلنا في مخيم اليرموك يحتاجون في هذا الظرف الصعب الى مد يد العون والمساندة لهم, مضيفا ان هذه المأساة التي يعيشونها هي امتداد للجرح الفلسطيني الذي لم يندمل، مشدداً على ضرورة أن تشمل الحملة كافة النازحين من مخيمات سوريا الشقيقة .

وطالب المحافظ بضرورة تقديم يد العون والمساندة في كافة التجمعات السكانية من المحافظة لأهلنا في مخيم اليرموك وضرورة اشراك كافة اطياف المجتمع من اهل الخير في هذه الحمله واستعرض الاليات التي سيتم من خلالها جمع المواد العينية في كل تجمع على حدى حيث سيتم شحنها الى المقرات الخاصة بها ثم الى مواطنينا في مخيم اليرموك، مطالبا بأن تكون المواد التي يتم جمعها عينية فقط .

وجرى خلال الاجتماع بحث الاليات لإنجاح الحملة من خلال اشراك كافة المؤسسات في هذه الحمله وضرورة الاعلان عنها بشكل جيد خاصة في المساجد وانتهاز فرصة يوم الجمعه لهذا الغرض .