وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يزور شركة طوباس الحديثة

نشر بتاريخ: 06/01/2014 ( آخر تحديث: 06/01/2014 الساعة: 21:40 )
طوباس- معا - قام وفدا من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين, يضم عضو الأمانة بير سعيد وعضو اللجنة التنفيذية إبراهيم دراغمة وعددا من النقابيين من كافة محافظات الوطن إلى زيارة شركة طوباس الحديثة, وقد قام باستقبالهم مدير عام الشركة حسام صوافطة, حيث اطلع الوفد على طبيعة العمل وتوفير وسائل الصحة والسلامة المهنية وشروطها المعمول بها في الشركة.

وأكد بير سعيد على الجهد الكبير الذي تقوم به الشركة من تقديم كافة الأمور النقابية للعمال من ضمنها الحد الأدنى في الأجور وتوفير كافة وسائل الصحة والسلامة المهنية.

كذلك أشار عضو اللجنة التنفيذية إبراهيم دراغمة بدور الكبير الذي يقوم به مدير عام الشركة من اهتمام كبير بالعمال والحفاظ عليهم ،كما وأعرب عن أسفه لوجود بعض الضغوطات من قبل بعض الجهات في تعطيل العمل في هذه الشركة والتي هي الأولى في المحافظة التي تستوعب عدد لا يستهان به من العمال وتوفير فرص عمل لهم، واستهجن عن بعض الأمور التي يشكي منها العمال من قلة توفير وسائل الصحة والسلامة والبيئة المثلى.

ومن جانب أخر رحب مدير عام الشركة حسام صوافطة بالوفد وأشاد بدور الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين, في حفاظهم على الحقوق العمالية ,ومتابعة شؤؤنهم من كافة النواحي.

وفي نهاية اللقاء أعرب الحضور عن سعادتهم بهذا الاستقبال والى الدور الريادي التي تقوم به الشركة في توفير فرص العمل للعاطلين عن العمل واستثمار رأس المال الوطني لتطور المحافظة ونهضتها.