وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو ربيع يلتقي بمنتسبي الشرطة في نابلس

نشر بتاريخ: 07/01/2014 ( آخر تحديث: 07/01/2014 الساعة: 12:06 )
نابلس -معا - التقى العميد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس بضباط وافراد شرطة محافظة نابلس وذلك في مقر الشرطة وبحضور الرائد فادي أبو عون من مفوضية الشرطة، وتحدث العميد عن الذكرى 49لانطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة وانطلاقة حركة فتح رائدة العمل الوطني والمقاوم ، واشار ان انطلاقة الثورة كانت بمثابة اعادة الحياة الى قضية فلسطين ومثلت رمزا ونموذجا للشباب الفلسطيني من اجل تحرير فلسطين والوحدة والتصدي للاحتلال والحفاظ على حقوق وثوابت الشعب الفلسطيني .

واضاف العميد ان الشهيد القائد الرمز أبو عمار ورفاق دربه كان لهم دور بارز في قيادة الشعب الفلسطيني ومنظمة التحرير وادارة دفة الصراع مع الاحتلال الاسرائلي وحلفائه، واستطاع الشهيد أبو عمار ان يقود السفينة الفلسطينية الى بر الامان محافظاً على انجازات الشعب الفلسطيني وجامعا بين التكتيك والاستراتيجية بطريقة عبقرية وفذة .

ونوه ان تجربة الثورة الفلسطينية وتاريخها تعتبر مرجعية في علوم السياسة ومبادئ الثورات واسس التغيير ومحاربة المحتل وتحقيق تقرير المصير والعدالة الاجتماعية والاقتصادية وكذلك تمثل بذور النظام السياسي الفلسطيني الذي تطور وتقدم باتجاه بناء الدولة الفلسطينية المستقلة .

وفي جانب آخر حاضر مهند أبو عمر من مفوضية الامن الوطني لمنتسبي الارتباط العسكري وتحدث عن علاقة الامن والاستقرار بالتنمية الاقتصادية ، واشار ان الشعوب والدول بحاجة الى هدوء وطمأنينة وأمان وعدالة في تطبيق القانون من اجل التقدم والتطور وتحقيق نمو اقتصاي ورخاء .

وكان منال حامد من مكتب التوجيه السياسي في نابلس قد التقى باعضاء مجلس قروي بيت دجن ، وتحدث عن اهمية الاهتمام بطلبة المدارس ومتابعة امورهم من خلال تعاون الاهالي مع المدرسين والتنسيق فيما بينهم وتفعيل دور مجالس الآباء والامهات في دعم المدرسة من اجل انجاح العملية التربوية والتعليمية.