وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عاصم شواهنة - مرتب قيادة الشرطة يفوز ببطولة الشرطة الشطرنجية

نشر بتاريخ: 07/01/2014 ( آخر تحديث: 07/01/2014 الساعة: 14:50 )
طوباس - معا - من منسق عام الاتحاد محمد عبد الجليل - افتتحت الشرطة امس بطولة رياضية في لعبة الشطرنج لمختلف المحافظات بمناسبة انطلاقة الثورة الفلسطينية (49) في مقر مديرية شرطة محافظة طوباس. و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان البطولة افتتحت بحضور المقدم موسى يدك مدير شرطة المحافظة، والمقدم بسام جبر رئيس اتحاد الشرطة الرياضي وعدد من مدراء الإدارات والأقسام وضباط الشرطة واللاعبين، وبإشراف حكام دوليين من الاتحاد الفلسطيني للشطرنج.
|259222|
اتسمت بالأداء المتميز والندّية والتنافس الشديد بين المشاركين بروح الإخوة والمحبة وشارك فيها (20) لاعبا من مديريات الشرطة بالمحافظات. وأضاف البيان ان الملازم اول عاصم احمد سليمان شواهنة – مرتب قيادة الشرطة حصل على المركز الاول وحصل الملازم حسام محمد عبد اللطيف – مرتب شرطة نابلس على المركز الاول مكرر وحصل الرائد اسماعيل محمود شعراوي – مرتب شرطة الخليل على المركز الثاني، وفي نهاية البطولة تم تسليم الفائزين الكؤوس والميداليات، وقام المقدم بسام جبر بتقديم درع تقديري للمقدم موسى يدك مدير شرطة المحافظة وكذلك تم تكريم الرائد مهدي علاونة المنسق الرياضي لشرطة طوباس .

من جهته اشار المقدم يدك مدير شرطة المحافظة الى أن تنظيم هذه البطولة، يأتي تجسيداً لاهتمام الشرطة الفلسطينية بتنظيم وإقامة العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة في المناسبات لإبراز مهارات منتسبي الشرطة وصقل مواهبهم الرياضية، وإيصالهم لدرجة عالية من الاستعداد الذهني والبدني.
|259224|
وفي السياق نفسه أكد المقدم بسام جبر رئيس اتحاد الشرطة الرياضي أن البطولة ستقام بشكل سنوي في نفس الذكرى في شرطة محافظة طوباس، وان الهدف من تنظيم البطولة ومشاركة منتسبي شرطة المحافظات، تعزيز الروابط والعلاقة بين كافة منتسبي الشرطة، للتأكيد على أن المؤسسة الأمنية الشرطية تعمل على قلب رجل واحد في توفير الأمن والاستقرار للمواطن وتطبيق سيادة القانون، بالإضافة لتعزيز القوة الرياضية لدى لاعبي الشرطة الفلسطينية ليتسنى لهم المشاركة في البطولات الخارجية .
|259225|