وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاردن يبحث عن لقب غرب اسيا اليوم الثلاثاء

نشر بتاريخ: 07/01/2014 ( آخر تحديث: 07/01/2014 الساعة: 15:49 )
عمان - معا : يبحث المنتخب الاردني عن لقب بطولة اتحاد غرب اسيا عبر بوابة نهائي النسخة الثامنة المقرر عند السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت عمان امام المنتخب القطري الشقيق على ستاد نادي السد.

وينشد النشامى بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني العودة الى عمان محملا بالكأس الذي سيعتبر الاول للكرة الاردنية على صعيد هذه البطولة القارية بعد ثمان سنوات متتالية من المشاركة بها وبعد النهائي الثالث الذي يصل اليه النشامى.

الكابتن حسام الذي تمنى أن يختتم النشامى حضوره الكبير في البطولة بالفوز باللقب سبق وقال: الوصول الى المحطة هو شرف كبير للمنتخب الوطني وللجهاز الفني، لكن الفوز باللقب سيكون له الاثر الطيب خاصة وأنه لم يسبق للمنتخب صعود منصة التتويج في جميع مشاركاته السالفة، ونطمح لذلك لانه سيكون بمثابة الترجمة الحقيقية للانجازات التي حققها المنتخب الوطني في السنوات الماضية، ولا زلنا نتمسك بحق المنافسة رغم طبيعة المنافس واللعب بين ارضه وجماهيره.

ويرى حسام حسن أن المباراة لن تكون سهلة على كلا الطرفين مشيراً الى أن النشامى سيلعب بطريقة متوازنة مع اعطاء توجيهات فردية الى بعض العناصر، لافتاً الى أن حضور الجالية الاردنية المقيمة في قطر للمباراة سيكون له آثار ايجابية كبيرة على اداء المنتخب الوطني مؤكداً أن الجمهور الاردني سيكون اللاعب رقم (1) وليس (12).

كما وجه المدير الفني شكره وتقديره الى كافة لاعبي المنتخب الوطني على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال مشوارهم في البطولة.