وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة فلسطين تستقبل وفداً من نواب المجلس التشريعي بمحافظة الوسطى

نشر بتاريخ: 07/01/2014 ( آخر تحديث: 07/01/2014 الساعة: 16:04 )
غزة- معا - استقبل كاظم دغمش رئيس مجلس الإدارة في مكتبه صباح اليوم وفداً من المجلس التشريعي الفلسطيني لمحافظة الوسطى ضم كل من النائب الدكتور سالم سلامه، والنائب الدكتور عبد الرحمن الجمل، والنائب الأستاذة هدى نعيم، وكان في استقبالهم كل من الأستاذ اسحق الغصين عضو مجلس الإدارة، والدكتور جمال نعيم عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان، والأستاذ ابراهيم دغمش المستشار القانوني، والأستاذ أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة.

حيث رحب رئيس مجلس الإدارة بوفد المجلس التشريعي، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تنم عن مدى الاهتمام الذي يبديه نواب المجلس التشريعي بالمؤسسات الفلسطينية لا سيما التعليمية منها.

وقدم "دغمش" نبذة حول الجامعة وكلياتها وآخر المستجدات فيها، مستعرضاً خطط مجلس الإدارة للنهوض بالجامعة خلال الفترة المقبلة، ومؤكداً حرص الجامعة على بذل كافة الجهود من أجل التطوير والتحسين المستمر بما يعود بالنفع والفائدة على الطلبة والمجتمع الفلسطيني.

ومن جهته قدم الوفد شكره وتقديره إلى جامعة فلسطين على حسن الاستقبال، مبدين إعجابهم بتطور الجامعة وما حققته من انجازات على الصعيدين المحلي والدولي، واهتمام الجامعة البالغ بالتميز والارتقاء، مشيدين بدور إدارة الجامعة ورئاستها وكوادرها على اهتمامهم البالغ في الارتقاء بالجامعة، ومؤكدين دعمهم الكامل لما فيه مصلحة الطلبة والمجتمع الفلسطيني، متمنين للجامعة دوام التقدم والتوفيق.

واختتم الوفد زيارته للجامعة بجولة تفقدية لمرافق الجامعة، كما قام رئيس مجلس الإدارة بتسليم الوفد درع الجامعة تقديراً لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.