وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد جمعية أصدقاء القدس يزور مخيم شعفاط وبيت الزهراء للأيتام

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 04:22 )
القدس- معا - قام وفد من جمعية أصدقاء القدس في مملكة البحرين بزيارة إلى مقر المركز النسوي في مخيم شعفاط وسط مدينة القدس وكان في إستقباله النائب جهاد أبو زنيد عضو المجلس التشريعي ورئيس مجلس إدارة المركز وعدد من ممثلي مؤسسات المخيم.

وجاءت هذه الزيارة ضمن الزيارات التضامنية والتاريخية التي تقوم بها جمعية أصدقاء القدس- البحرينية والتي تشكلت عام 2012 برئاسة الشيخ علي مطر.

وإطلع الوفد البحريني على المشاريع والبرامج التي ينفذها المركز النسوي بالإضافة الى لقائه مع عدد من الأطفال وتوزيع الهدايا عليهم، كما قام الوفد بتقديم المساعدات النقدية على عدد من العائلات المحتاجة والميسورة.

ورحبت النائب جهاد أبو زنيد بالوفد الضيف على دولة فلسطين ومخيم شعفاط بشكل خاص، مؤكدة" على دور الأشقاء في مملكة البحرين في الوقوف لجانب أبناء شعبنا الفلسطيني وقيادته السياسية بالإضافة الى الدعم المعنوي النابع من هذه الزيارات التي يقوم بها وفد جمعية أصدقاء القدس لدولة فلسطين والإهتمام بزيارة المسجد الأقصى المبارك وتقديم المساعدات لأبناء شعبنا.

وإلتقى الوفد في ختام زيارته لمخيم شعفاط مع الأسير المحرر محمود دعاجنة وقدم هديه تذكارية له بمناسبة إطلاق سراحه من سجون الإحتلال بعد إعتقال دام 22 عاماً.

وكان الوفد قد قام بزيارة تفقدية لجمعية بيت الزهراء لرعاية الأيتام في بلدة العيزرية شمال القدس وإطلع على أنشطة وفعاليات البيت الذي يأوي ويرعى الأيتام بالإضافة الى تقديم الخدمات الكاملة لهم، فيما قدم الوفد والذي ضم الشيخ عبد العزيز العباسي أمين سر الجمعية وقاضي قضاة مملكة البحرين وعدد من المتضامنين البحرينيين مع الشعب الفلسطيني.

وتأتي زيارة الوفد إلى فلسطين ضمن سلسلة الزيارات التضامنية التي يقوم بها الوفد والذي يضم قيادات شعبية ورجال أعمال ودين من مملكة البحرين للإطلاع على معاناة الشعب الفلسطيني وشد الرحال إلى مدينة القدس تلبية لدعوة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، للعرب بشد الرحال إلى القدس وسراجة المسجد الأقصى المبارك.