وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في عصيرة الشمالية تنظم عروضاً كشفية ونضالية بذكرى الانطلاقة

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 11:12 )
نابلس -معا - نظمت حركة فتح في بلدة عصيره الشمالية منطقة الشهيد زياد عز الدين الشريف ، عددا من العروض الكشفية والنضالية في الذكرى التاسعة والاربعين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة، بحضور الاستاذ محمود اشتيه امين سر حركة فتح في اقليم نابلس وحسني عودة ويوسف خضير وناصر جوابره وخالد ابو عزيز الاعضاء في لجنة الاقليم والدكتور سهيل ابو مياله امين سر المكتب الحركي في جامعة القدس المفتوحة / فرع نابلس وعمار ياسين امين سر منطقة الشهيد عز الدين الشريف وبسام حسونه امين سر منطقة الشهيد ابو حسن سلامه وحيدر كايد امين سر منطقة الشهيد علي فرج وحاتم محسن امين سر شعبة الشهيد ايمن خليل واعضاء لجنة المنطقة وممثلين عن المؤسسات والفعاليات وحشد من الكادر والشخصيات الاعتبارية والاهالي .

وبدأت العروض بمسيرة سيارات جابت شوارع البلدة، رفعت خلالها الاعلام الفلسطينية ، ثم تلاها إيقاد الشعلة خلال عرض نضالي لقي اعجاب الحضور ، وسط البلدة ، شارك فيه المئات من الشباب المدرب .

والقى الاستاذ ياسين كلمة رحب فيها بقيادة الحركة في الاقليم والمناطق التنظيمية وبالكادر والحضور وقال : من وسط بلدة عصيره الشمالية، بلدة الشهداء والاسرى والجرحى نرحب بكم اجمل ترحيب بهذه المناسبة العزيزة ، والتي نحييها في هذا الوقت من كل عام وبحضور جماهير غفيرة اتت لتؤكد وقوفها التام الى جانب القيادة الفلسطينية في نضالها المتواصل لتحقيق اهداف شعبنا في الحرية والاستقلال .

واشاد اشتيه في كلمته بروح الانسجام والتعاون والعمل كفريق واحد في بلدة عصيره البطولات والتضحيات، وقال: اننا في حركة فتح نقدر عاليا جهود الاخوة في منطقة الشهيد عز الدين الشريف الذين عملوا بكل امانه واخلاص ، مشددا على اهمية تضافر الجهود باستمرار في سعيهم لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات .

واردف اشتيه: " اننا نوجه من عصيره الشموخ والاباء التحية للقيادة الفلسطينية والرئيس ابو مازن ، مؤكدين لهم وقوفنا خلفهم في قيادتهم لمسيرة شعبنا المتواصلة حتى يتمكن شعبنا من استرداد كامل حقوقنا الوطنية المشروعة ، ممثله بالعودة والدولة وتقرير المصير".

في حين شدد الاستاذ ناصر جوابره في كلمة القاها بهذه المناسبة على ان النضال الوطني الفلسطيني لن يتوقف طالما بقي الاحتلال جاثما على صدورنا ، مؤكدا ان الشعب الفلسطيني اليوم اكثر تصميما واشد اصرارا على المضي في درب الكفاح والمقاومة.