وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية تفوح يستقبل اقليم فتح الأردن

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 12:59 )
الخليل -معا - إستقبل رئيس بلدية تفوح بدار البلدية محمود إرزيقات وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء المؤسسات في البلدة وعضو إقليم وسط الخليل سائد إرزيقات وعدد من المجتمع المحلي وأمين سر منطقة تفوح وفداً من إقليم فتح الأردن ورؤساء الأندية الرياضية بالأردن وأعضاء إقليم وسط الخليل وعلى رأسهم أمين السر السيد عماد خرواط.

وإستهل اللقاء رئيس البلدية بكلمات ترحيبية بالوفد وأكد على اللحمة بين البلدين والضفتين وأننا ابناء وطن واحد وشعب واحد ويجب علينا مواصلة الكفاح من الداخل والخارج كما بدأنا منذ الإنطلاقة حتى التحرير.

وتحدث رؤساء الأندية الرياضية في كيفية وضع آلية العمل المشترك بين الضفتين في مجال الرياضة وتبادل الكفاءات الرياضية وكيفية التواصل في الوقت القريب لعمل دوري كرة قدم يجمع البلدين .

وقدم عضو إقليم وسط الخليل سائد إرزيقات نبذة تعريفية سريعة عن بلدة تفوح شملت أصل التسمية والتعريف عن الأماكم السياحية والتراثية والتعرف على حجر تفوح الذي تعدى حدود الوطن بالتصدير لجميع أنحاء العالم ,وتعرض لأقدمية بلدة تفوح عبر التاريخ التي تعد أقدم ثاني بلدة بالعالم بعد مدينة أريحا.

وفي نهاية اللقاء إتجه رئيس البلدية محمود إرزيقات مع الوفد الى منتزه البلدية وجرى الحديث حول إنجازات البلدية والمشاريع التي أنجزت وما هو قيد الإنجاز.

وقدم نجيب القدومي أمين سر إقليم فتح الأردن الشكر لبلدية تفوح ممثلة برئيسها ورؤساء المؤسسات والمجتمع المحلي على حسن الإستقبال وعلى المعلومات القيمة التي قدمت للحضور ودعى الله ان يجمع أهلنا في كل مكان في هذه الأرض المقدسة .