وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الإدارية يتفقد سير العمل في مديرية أريحا

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 12:50 )
أريحا- معا - تفقد اليوم العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الإدارية يرافقه مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة وعدد من الضباط مديرية الشرطة الجديدة في المحافظة .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"ان العميد رشيد أطلع على سير أعمال البناء في مشروع بناء المديرية الجديدة في أريحا، حيث إستمع الى شرح مفصل من المهندسين المشرفين والمهندس المشرف من الجهه المنفذه (IMG) عن تفاصيل بناء الموقع والأقسام التي تحتويها المديرية و تجول في أقسام المبنى وقدم بعض الملاحظات التفصيلية المتعلقة بالمبنى.

وقال العميد رشيد أن هذا الصرح جاء بناء على توجيهات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله للرقي بالشرطة الى مصاف الشرطة بالدول المتقدمة من حيث توفير المباني العصرية اللازمه لتسهيل عمل الشرطة وحتى تقوم بعملها على أكمل وجه وتقديم أفضل خدمة للمواطنين، و هذا المبنى راعى كافة التفاصيل المهمه في العمل اليومي للشرطة ويوفر الراحة ويسهل العمل والتواصل مع المراجعين.

ويذكر ان مديرية الشرطة والتي هي قيد الانشاء حاليا في أريحا قد بدأ العمل بها قبل شهرين تقريباً وهي بتمويل من الحكومة الاسبانية من المتوقع تسلمها من قبل الشرطة حتى منتصف العام 2014.