وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دائرة الشؤون الاجتماعية في محافظة بيت لحم تقدم مساعدات مالية

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 16:00 )
بيت لحم- معا - قدمت دائرة الشؤون الاجتماعية في محافظة بيت لحم ممثلة بمديرها المهندس حسام ابو زهرة وبحضور المحافظ عبد الفتاح حمايل مساعدات مالية لبعض الحالات المسجلة لدى الدائرة.

وهنأ المحافظ حمايل العائلات التي حضرت لاستلام المخصصات بالعام الجديد، مشيرا الى العمل المتواصل والنظر بعين الاعتبار لكل الكتب المقدمة رغم الازمة المالية للسلطة الفلسطينية.

كما اشاد المحافظ حمايل بحرص الرئيس ابو مازن على تقديم ما أمكن وما يخفف عن كاهل المواطن والتمنيات بالخروج من الوضع الحالي وانهاء الاحتلال الذي يعد السبب الرئيسي مما يعانيه الشعب الفلسطيني.

واكد المهندس ابو زهرة ان هذه المساعدات تأتي في اطار الجهود التي تبذلها الدائرة الاجتماعية في المحافظة للتخفيف من معاناة الاسر المحتاجة من ابناء المحافظة خصوصا ممن يعانون من اوضاع صحية وطلبة جامعات يعانون من من اوضاع اقتصادية صعبة.

واشار ابو زهرة الى عمل الدائرة على وضع رؤيا شاملة يتم من خلالها التأكد على دور المحافظة الرقابي والاشرافي وتشكيل لجان عمل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في القطاعات الصحية والتعليمية والشؤون الاجتماعية ضمن وضع سياسات عامة تستطيع المحافظة من خلالها في المساهمة من حل جزء من الاشكالات التي يعاني منها ابناء المحافظة.