وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حمايل ومفتي قوات الامن والشلبي يهنئون الطوائف المسيحية

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 16:59 )
بيت لحم- معا - قام اليوم الاربعاء محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل والشيخ محمد سعيد صلاح مفتي قوات الامن الفلسطيني والمقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة بيت لحم ومدير مركز شرطة المدينة الرائد محمد ابو الرب وبمرافقة مدير مكتب المحافظ صالح صبح وضباط وافراد الشرطة بتقديم التهاني والتبريكات بالاعياد المجيدة للطوائف المسيحية.

وهنأ المحافظ حمايل الطوائف المسيحية بالاعياد، معتبرا الاعياد المجيدة بالوطنية لما لها من اهمية للشعب الفلسطيني ومدينة بيت لحم التي تعتبر اهم مدن العالم قدسية مثمنا الدور الكبير للامن الفلسطيني في توفير الاجواء المناسبة والحفاظ على الامن.

واكد مفتي قوات الامن الشيخ محمد صلاح على تعظيم الدين الاسلامي للنبي عيسى عليه السلام وأمه وحضوره يأتي في اطار التبريك بالاعياد ومشاركة الفرحة وتعظيما للوحدة والنسيج الوطني.

وشكر رئيس طائفة الروم الارذوكس المطران تيوفلوكتس الجهود المبذولة من قبل السلطة الفلسطينية والشرطة لانجاح الاحتفالات وتوفير الامن لما للاعياد المجيدة من اهمية للمسيحيين.

واكد المطران ثيوفلوكتس على شكره للترتيبات الامنية وباسم جميع طائفته والذي تتسلط فيه الانظار في كل العالم نحو مدينة السلام بيت لحم املا القوة من الله للاستمرار في تقديم الرسالة.

وعن طائفة السريان شكر الاب بطرس بإسم طائفته الجهود المقدمة من قبل الاجهزة الامنية للحفاظ على الامن وأمله ان تتخلص الشعوب من المحتل عبر عقود من العذابات معبرا عن اعتزازه العمل جنبا الى جنب مع القيادة الفلسطينية الممثلة بالرئيس ابو مازن.

الى جانب اخر قدم محافظ بيت لحم التهاني لمدير جامعة القدس المفتوحة فرع بيت لحم الدكتور ضيف عثمان لاستلامه مديرا للفرع وتمنياته ايصال الرسائل والتوفيق في مهمته الجديدة.

وشرح الدكتور ضيف الله اليات التعاون القديمة الجديدة مع المحافظة وورشات العمل وعقد الاجتماعات مع دائرة الشؤون الاجتماعية في المحافظة الممثلة بمديرها المهندس حسام ابو زهرة خصوصا متابعة صندوق الطالب والذي يتم العمل عليه للتخفيف على كثير من الحالات الاجتماعية.

زيارة المصاب عدي سرحان
قام المحافظ حمايل بزيارة الفتى عدي نايف سرحان والذي اصيب قبل 10 اشهر بإصابة خطير في الرأس بالقرب من مسجد بلال ابن رباح شمال مدينة بيت لحم وذلك بمرافقة المقدم حقوقي علاء الشلبي ومدير مركز المدينة الرائد محمد ابو الرب.

وثمن اهل الفتى عدي هذه اللفتة من قبل المحافظ حمايل والشلبي في الاطلاع على الحال مناشدين اياهم النظر بعين الاعتبار لما لحال المصاب من معاناة في سكنه الحالي الغير موائم لإصابته الصعبة ووضعه المعيشي الاكثر من سيئ.