وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة الحياة و"يونيم" يكرمان المحافظ غنام

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 18:49 )
رام الله - معا - كرم وفدان من جامعة الحياة الجديدة والإتحاد الدولي للإعلام "يونيم" ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة بـ"وسام المرأة المثالية" عمليا واعلاميا و بـ"شهادة الشخصية المميزة "(VIP) للعام 2013.

وجاء هذا التكريم تقديرا لدورها الريادي والمتميز على كافة الأصعدة وتوثيق نشاطاتها اعلاميا وعمليا، إضافة إلى اختيارها المرأة المثالية لعام 2013 وفقا لكلية التنمية الاعلامية لجامعة الحياة الجديدة الالكترونية باعتبارها المرأة الفلسطينية النموذجية والمعطاءة في كافة الميادين.

وكانت المحافظ غنام قد استقبلت وفدان في مكتبها برئاسة عميد كلية الإعلام في جامعة الحياة الالكترونية وعضو مجلس امناء الجامعة و رئيس الاتحاد الدولي للاعلام فتحي ناطور والوفد المرافق له سفير النوايا الحسنة مأمون شحادة والسفير كفاح ناطور والمقدم محمد هندي وابراهيم سعادة في مكتبها اليوم، حيث عبر الوفد عن اعتزازه بالمحافظ غنام معتبرين أنها تعبر عن العطاء الفلسطيني الذي تمثله المرأة القادرة على الإبداع والتميز.

وأكد الوفد أن المحافظ غنام تركت بصمات رائعة وأثرا طيبا في نفس كل من عرفها وتعامل معها حيث انها قريبة من معاناة ابناء شعبها وترسم صورة مفعمة بالحيوية والنشاط يشهد لها الجميع، مؤكدا أنها محور حديث وإعجاب الجاليات الفلسطينية والعربية التي تفتخر بالمكانة والأداء الذي تتفرد به المحافظ غنام والذي خطته بعملها الدؤوب وخدماتها المتميزة لأبناء مجتمعنا وقضيتنا.

من جانبها اعتبرت المحافظ غنام أن ما تقوم به هو نقطة في بحر ما يستحقه شعب الجبارين، مبينة أن توجيهات فخامة الرئيس وايمانه بقدرات المرأة الفلسطينية كونها شريك الرجل في النضال والبناء هي معول البناء الأساسي للتميز بكافة أشكاله ووجوهه.

وأكدت المحافظ أن التاريخ والحاضر الفلسطيني يشهد على بطولات لا تنسى لمناضلات فلسطينيات، مبينة أن أمهات الأسرى والشهداء الصابرات والأسيرات الماجدات هن المثل والنموذج الذي يشرف كل فلسطيني، شاكرة الوفد الكريم على هذه المبادرة الخلاقة في العطاء والتميز لكافة ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده مشددة أن هذا التكريم يزيد من حجم المسؤولية التي تحملها للبقاء عند حسن ظن شعبنا الذي يستحق الأفضل دائما.