وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال القدس يكرم لاعبه " عنان السعدي " قبل رحلته التعليمية الى اسبانيا

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 19:24 )
القدس – معا - عبدالله الماجد – اقام نادي هلال القدس حفل عشاء وداعي في فندق السيزر في رام الله على شرف لاعبه عنان السعدي الذي سيغادر الى اسبانيا لاستكمال رحلته التعليمية ومن المقرر ان يلعب هناك لاحد الاندية الاسبانية .

وتم خلال الحفل تقديم درع تذكاري من نادي هلال القدس ممثل برئيسه الدكتور باسم ابو عصب الى اللاعب الخلوق عنان السعدي وشهد الحفل حضور جميع اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي لنادي هلال القدس .

وتخلل الحفل عدة كلمات بدأها رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب مرحبا بالجميع ، مثنيا على اللاعب عنان السعدي الذي وصفه بالخلوق وبانه ترك بصمة في فريق العاصمه متمنيا له التوفيق في رحلته التعليمية وان يمثل الوطن فلسطين احسن تمثيل.

وتطرق الدكتور ابو عصب للحديث عن بداية تطور وطفرة يشهدها نادي هلال القدس بانجاز اشياء هامه للاعضاء تعود بالفائدة على النادي وتساهم برقيه واكد اننا كادارة لهلال القدس يهمنا العلاقة الاخوية بين جميع اللاعبين وبين اللاعبين والجمهور وان احد اهم ادوارنا اليوم هو تعزيز العلاقة بين الجمهور واللاعبين لان الفريق بدون رابطة ودون مشجعين تكون قيمته اضعف .

واشاد ابو عصب بفوز الهلال الاخير على سلوان 3-0 حيث تمنى مواصلة النتائج الايجابية موجها حديثه للاعبي نادي هلال القدس ،مشيرا الى ان كل اسد من اسود العاصمه هو قدوة للجميع ويهمنا امره وان الرياضة اخلاق واوصاهم ان المحبة والاخوة بين الفريق الواحد اهم من الفوز .

ومن ثم القى اسامه السعدي عم اللاعب عنان كلمة شاكرا نادي هلال القدس على هذه اللفتة الطيبة مؤكدا ان عنان كما بدأ في نادي الهلال سيعود لينهي مسيرته في نادي الهلال الذي قدم له الكثير خلال هذه الفترة البسيطة وانه لن يشعر انه بالغربة بسبب دفئ هذا البيت الهلالي.

وفي كلمة اللاعبين التي القاها اللاعب حسام ابو صالح شكر الدكتور ابو عصب وتمنى النجاح لعنان السعدي في مجاله الدراسي والرياضي واثنى اللاعب عنان السعدي في كلمته على جهود الدكتور باسم ابو عصب وعلى هذا التكريم والحفل المميز وعبر عن فرحته الكبيرة لانه جاء الى نادي هلال القدس احد اكبر اندية فلسطين وهذا غير الاستقرار المالي الذي وجده في النادي وتمنى عودة قوية لنادي هلال القدس في الدوري وعلى ثقته الكبيرة في الاسود لتحقيق لقب الكأس .

وكان لهذا الحفل الأثر في نفوس الحاضرين بشكل عام والكثير من الايجابيات التي من شأنها تعزيز العلاقة بين الفريق والادارة والجمهور والمحافظة على مستقبل النادي خلال الفترة المقبلة .