وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رامز جرايسي رئيسا لبلدية الناصرة بعد فرز جديد بأمر المحكمة

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 23:37 )
بيت لحم- معا- أسفرت إعادة احتساب 47 صوتا تم استبعادها من عملية الفرز السابقة التي أعقبت الانتخابات البلدية في مدينة الناصرة كبرى المدن العربية داخل الخط الأخضر عن فوز الدكتور رامز جرايسي مجددا بالمنصب بفارق 9 أصوات .

وتشير عملية العد الجديدة التي تمت اليوم " الأربعاء" بأمر المحكمة اللوائية في مدينة الناصرة عن حصول جرايسي على 37 صوتا وستة أصوات حصل عليها علي سالم وصوتيين فقط ذهبا إلى المرشحة حنين زعبي وصوت واحد لمرشح الحركة الإسلامية يوسف عياد وإلغاء صوت أخر وعدم احتسابه .

وبهذه النتيجة أغلق رامز جرايسي الفجوة التي مكنت علي سالم من الفوز بواقع 22 صوتا وتفوق عليه بواقع 9 أصوات ما أعادته إلى كرسي رئاسة البلدية عودة مشروطة بإنهاء المحكمة اللوائية النظر في الالتماس الذي تقدم به علي سالم واعتماد النتائج الأخيرة أم لا .

وتم فتح 47 مغلف بينها 42 مغلفا لأصوات أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة استنادا لأمر المحكمة اللوائية بمدينة الناصرة التي قبلت طعن الدكتور رامز جرايسي الذي قدمه ضد لجنة الانتخابات المحلية التي اتخذت قرارا بإلغاء المغلفات المذكورة وعدم اعتمادها بحجة عدم وجود ختم وتوقيع مسئول صندوق الاقتراع عليها فيما لازالت ذات المحكمة تنظر في الالتماس الذي قدمه علي سالم وطالب فيه بإعلان فوزه بفارق 22 صوتا لذلك سينتظر الإعلان الرسمي لفوز جرايسة نتيجة التماس علي سالم وقرار المحكمة بشأنه .