وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشباب والرياضة والثقافة تطلق شعار " شركاء متنافسون " على 2014

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 08/01/2014 الساعة: 20:42 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :قررت وزارة الشباب والرياضة والثقافة إطلاق شعار " شركاء متنافسون " على العام الجديد 2014 , وذلك في الاجتماع الأسبوعي الذي عقدته الوزارة , بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون والمدراء العامون وأعضاء مجلس الوزارة .

وقال الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة أن إطلاق هذا الشعار على العام الجديد جاء من أجل تعزيز الشراكة مع المؤسسات الأهلية في المجتمع الفلسطيني , وفتح باب المنافسة الشريفة بين المؤسسات المختلفة ,من خلال تحديد واعتماد آلية التواصل مع المؤسسات ذات العلاقة من أجل اطلاعهم على الخطة التشغيلية للعام الجديد .

وأضاف المدهون أن الوزارة ستعمل على استقدام مشاريع للمؤسسات لتنفيذها , من خلال تمويل الوزارة لتلك المشاريع أو من خلال استقطاب مشاريع ممولة تخدم عمل تلك المؤسسات بالإضافة لتسويق العديد من المشاريع, وعن منهجية توزيع المشاريع أوضح المدهون أن وزارته ستعطي ( 3 ) مشاريع كحد أقصى لكل مؤسسة من أجل ضمان التوزيع العادل والأمثل لها .

وفي سياق منفصل ومن أجل التخفيف عن موظفي وزارة الشباب والرياضة والثقافة قرر المدهون إعطاء فرصة للموظفين من محافظات الجنوب والشمال بإمكانية الدوام في أقرب مديرية تابعة للوزارة , وذلك مراعاةً للظروف الصعبة التي يمر بها الموظفون في الوقت الراهن .