وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سبع إصابات في حريق منزل بطولكرم

نشر بتاريخ: 08/01/2014 ( آخر تحديث: 23/01/2014 الساعة: 11:41 )
سبع إصابات في حريق منزل بطولكرم
طولكرم- معا - أًصيب أربعة مواطنين في حريق منزلهم مساء اليوم الأربعاء، في الحي الجنوبي من مدينة طولكرم إثر تسرب للغاز المنزلي من مدفأة الغاز بعد تركيبهم الإسطوانة عليها ما أدى لنشوب النيران وإحتراق المنزل؛ كما وأصيب ثلاثة من رجال الدفاع المدني بحالات إختناق أثناء تعاملهم مع الحريق.

وقال مراسل معا ان طواقم الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على النيرات التي انتشرت في غرفة الضيوف نتيجة لتشرب الغاز من الاسطوانة.

وعرف من بين المصابين بحسب مراسلنا: صادق سالم وزوجته رنا وابنهم خالد (3 اعوام)، وابنتهم جنى (5 أعوام).

واوضح تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ان النيران التي كانت منتشرة في غرفة الضيوف نتيجة لتسرب الغاز من الإسطوانة بعد شبكها في مدفأة الغاز فإندلعت النيران داخل غرفة الضيوف مخلفة إصابة العائلة بحروق وحالات حرجة.

وقال التقرير ان العائلة مكونة من الزوجين وطفليهما، فبعد تحرير الإصابات وإخلائها ونقلهم للمشافي في محافظتي طولكرم ونابلس بواسطة مركبات الإسعاف تمت المباشرة في إخماد النيران التي إمتدت للأثاث والكنب داخل الغرفة، وعمل على عزل وتبريد محتويات المنزل للحد من انتشار النيران وحصرها بالاضافة للسناج المتواجدة في المنزل.

وأضاف التقرير أن المنزل يقع على الطابق الخامس من عمارة سكنية قرب مسجد العموري في الحي الجنوبي من مدينة طولكرم؛ ويشار إلى أنه أصيب ثلاثة من رجال الدفاع المدني بحالات إختناق أثناء محاصرتهم النيران وتعاملهم مع الحريق.