وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية اريحا وشركة "ارنست ويونغ" تبحثان التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 14:28 )
اريحا - معا - بحثت بلدية اريحا وشركة "ارنست ويونغ" وهي شركة متخصصة بدراسة المشاريع وتمويلها من خلال البنك الدولي صباح اليوم، سبل التعاون المشترك والوقوف على احتياجات البلدية من مشاريع تطويرية بالتعاون بين القطاع الخاص والعام تساهم في نهضة المدينة، ورحب رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة بالوفد الضيف الذي ضم خالد العامري مدير خدمات مشاريع البنية التحتية وحسن حسين مساعد مدير خدمات التدقيق بالشركة وعبد الناصر الطيبي مدقق رئيسي لخدمات التدقيق بالشركة يرافقهم مدير الحكم المحلي في اريحا ماهر جابر.

واكد على اهمية التعاون والتخطيط للمشاريع التي تنفذها البلدية مع المجتمع المحلي، وضرورة ان تكون على اسس مهني وممنهج وبعيدا عن العشوائية، واطلع رئيس البلدية اعضاء الشركة على اهمية اريحا وموقعها التاريخي مرحبا بخطوة الشركة اعداد دليل المشاريع للبلبدية حيث يساهم ذلك في انجاح المشاريع.

من طرفه استعرض خالد العامري مدير خدمات مشاريع البنية التحتية في شركة ارنست ويونغ ان الزيارة تهدف الى الاطلاع على احتياجات مدينة اريحا من حيث المشاريع الحيوية والاستماع لرؤية البلدية حول هذا الموضوع، والتخطيط لاعداد دليل مشاريع يكون بمثابة قاعدة لاختيار المشاريع التنموية. وحضر اللقاء عدد من اعضاء المجلس البلدي والموظفين ذوو العلاقة.