وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الشباب الديمقراطي تطلق حملة "الخير يجمعنا" من محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 15:34 )
سلفيت- معا - اطلقت جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية، اليوم، حملة " الخير يجمعنا " في محافظة سلفيت، بحضور محافظ سلفيت عصام ابوبكر وعضو مجلس ادارة الجمعية شادي الدبسي وطاقمها.

بدوره رحب المحافظ ابو بكر بمبادرة جمعية الشباب الديمقراطي الخيرية واطلاق حملة الخير يجمعنا من محافظة سلفيت، مؤكدا تعاون المحافظة مع كافة المؤسسات في توجهها لتقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين بالمحافظة، مثمنا الجهود التي تقوم بها الجمعية في محافظة سلفيت ومختلف محافظات الوطن، من خلال المساعدات التي تقدمها للمحتاجين.

في حين شكر الدبسي محافظة سلفيت ومحافظها ابو بكر على التعاون الايجابي القائم، مؤكدا ان هذه الحملة تاتي ضمن نشاطات جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية وبرنامجها الاجتماعي والانساني المنفذ بالتعاون مع المحافظات، ويشمل حملات توزيع مساعدات على الاسر المحتاجة وتقديم منح جامعية للطلبة الفقراء. مشيرا ان انطلاقة حملة "الخير يجمعنا" كانت من محافظة سلفيت، واستهدفت ما لا يقل عن 15 عائلة من الفقراء والمحتاجين.

واوضح الدبسي ان الحملة والمساعدات المقدمة كانت بدعم ومساهمة من فاعلي الخير وتبرعات جمعت من المواطنين في مختلف المحافظات، لافتا ان الحملة تشمل مختلف محافظات الوطن.