وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة الثقافي الكرمي تنفي انتقال لاعبها حسيب العلي لمركز طولكرم

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 17:31 )
طولكرم – معا - محمد عراقي : نفت الهيئة الادارية لنادي ثقافي طولكرم الخبر الذي نشر اليوم على الصفحة الرياضية لوكالة "معا" حول انتقال لاعب النادي حسيب العلي لصفوف مركز طولكرم واعتبرته خبر غير صحيح اطلاقا ويحمل مغالطات عديدة.

واكدت ادارة النادي الثقافي ان اللاعب حسيب العلي هو من ابناء النادي وهو مرتبط بعقد احتراف رسمي مسجل في ملفات وكشوفات النادي في اتحاد كرة القدم ولا يحق له الانتقال لاي نادي اخر الا عن طريق ناديه الام ثقافي طولكرم .

واضافت ادارة الثقافي انها تواصلت مع الدوائر المختصة في اتحاد الكرة التي اكدت سلامة موقف النادي من الناحية القانونية من حيث تسجيل وتوثيق عقد الاحتراف الخاص باللاعب المذكور.

وكان اللاعب شارك اول امس بقميص الثقافي في المباراة الودية التي فاز فيها العنابي على اسلامي قلقيلية على ملعب طولكرم.
واسفت ادارة النادي الثقافي للطريقة التي قامت بها ادارة مركز طولكرم في سعيها للحصول على اللاعب بطريقة غير شرعية وغير رسمية لا تخدم المصلحة العامة للرياضة المحلية عامة والكرمية خاصة وتزيد من الامور احتقانا .

وتمنت ادارة الثقافي في ختام بيانها على جميع الاندية الفلسطينية احترام العلاقة التاريخية التي تربط هذه الاندية من خلال اتباع الطرق السليمة والقانونية عند عملية المفاوضات او التعاقد مع أي لاعب مرتبط ومتعاقد بصورة رسمية مع ناديه الام.