وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد الاعلاميين العرب يكرّم عباس زكي

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 18:19 )
رام الله - معا - استقبل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية وفد الاعلاميين العرب الذي ضم محمد الغامدي رئيس مجلس ادرة جمعية المنتجين والموزعين السعوديين و د.جمال عـرار مدير عام شركة التطوير الاستراتيجي والمنتج فهد العملة.

رحب زكي بأعضاء الوفد والزيارة التي يقوم بها التي يقوم بها وفد الاعلاميين العرب لفلسطين، مثمناً عالياً هذه الزيارة للوفود الشقيقة من مختلف الدول العربية للإطلاع على أوضاع الشعب الفلسطيني عن قرب، داعياً كافة الاشقاء العرب من مختلف المستويات والشخصيات والأحزاب والوفود الشبابية من كافة الاقطار العربية لزيارة فلسطين أولى القبلتين وثالث الحرمين مهبط الرسالات السماوية، موضحاً أن زيارة السجين لا تعني التطبيع مع السجان.

بدوره تحدث الغامدي عن كسر الحاجز الذي كان قائماً نحو زيارة فلسطين وان هناك جهات ووفود عديدة من مختلف الدول العربية ستواصل القدوم الى فلسطين وخاصة من قبل الاعلاميين والمنتجين في المملكة العربية السعودية، وان الفترة القادمة ستشهد زيارات متكررة لوفود عربية وسعودية لدعم الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده على أرضه.

قدم الغامدي نيابة عن د.ابراهيم ابو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب والوفد المرافق درع التميز لـ عباس زكي تقديراً لمواقفه النضالية والرعاية المخلصة التي خص بها الشباب العربي.