وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز اسعاد الطفولة يفتتح فلم "بطل القراءة" في الخليل

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 19:45 )
الخليل - معا- افتتح مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل فلم "بطل القراءة "، بدعم من مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وهو من عمل وإنتاج طاقم ومتطوعات اسعاد الطفولة، وجاء ذلك بحضور 150 طفل من رياض الأطفال في مدينة الخليل.

ويتناول الفلم قصة ( بطل القراءة) للكاتب "راتيشل فيل"، والتي تحدثت عن مشكلة الكثير من الأطفال الذين يعانون من صعوبات في القراءة ومن هنا أخذت معلمة "تيرا " بطل القصة متابعة المحاولة معه ليتعلم القراءة ويتابع دراسته بتفوق.

والفلم عبارة عن رسوم متحركة من الملتينا ومجسمات الكرتون، حيث أشرفت على عمل الفلم كل من نداء البكري ومريم الحرباوي وروان الحساسنة وهيا المحتسب ولينا أبو رجب واللواتي أحببن هذا العمل بعد الانخراط في تدريب استمر ثلاثة أعوام متتالية.

ومن جانبه أفاد مدير دائرة الأنشطة الثقافية والشبابية في بلدية الخليل محمود أبو صبيح أن الفلم سيتم عرضه لأكثر من عشرين روضة ومدرسة من مدارس المدينة بالإضافة إلى عرضه على مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي، مقدماً شكره إلى مجموعة الاتصالات الفلسطينية التي قدمت كامل الدعم لإنجاح هذه المشاريع المهمة للأطفال والتي تحمل رسالة خاصة لهذا القطاع الهام في المجتمع.