وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المفوض السياسي لمحافظة الخليل يلتقي منتسبي شرطة حلحول

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 19:21 )
الخليل - معا - قام المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام ويرافقه وفد من كادر التوجيه السياسي والوطني للمحافظة والمفوض السياسي للشرطة الرائد يوسف الطوباس بلقاء منتسبي شرطة حلحول في مقرهم، حيث كان في استقباله المقدم إبراهيم إخليل وعدد من الضباط وضباط صف الشرطة، ويأتي هذا اللقاء ضمن برنامج توعية ثقافي معد من قبل هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة ليشمل المؤسسة الأمنية بالمحافظة.

ورحب المقدم إخليل بالمفوض السياسي للمحافظة المقدم غنام مؤكدا على أهمية مثل هذه الزيارات والتوعية الهادفة لقوى الأمن الفلسطيني بشكل عام و الشرطة بشكل خاص مثمنا الدور المميز الذي تلعبه هيئة التوجيه السياسي في المؤسسة الأمنية في المحافظة.

وبدأ المفوض السياسي للمحافظة المقدم غنام لقاءه مهنئا بالعام الجديد وبانطلاقة الثوره الفلسطينية المجيدة والتي صادف ذكراها من هذا الشهر، ومتحدثا عن الالتزام والانضباط العسكري داخل المؤسسة الشرطية فضباط الشرطة لابد أن يكونوا قدوة لغيرهم في السلوك والانضباط العسكري والأداء المسلكي واحترام المواطنين والعمل بآلية منتظمة ومتكاملة والالتزام بقواعد الانضباط بما يعكس الهيبة وملاحقة المطلوبين وتنفيذ المهام الموكلة إليهم لتقديم الخدمه الأمنية بأكمل وجه خاصة أن الشرطة هي مرآة المجتمع الفلسطيني.

وأكد المقدم غنام على أن منتسبي الأمن عامة و الشرطة خاصة يصلون الليل بالنهار ويتحلون بالصبر والثبات ليعم الأمن والأمان وينعم المواطن بالراحة والاطمئنان.

كما تطرق المقدم غنام لأهم الصعوبات التي يواجهها منتسبي الشرطة في تطبيق النظام والقانون وما يتعرضون له من مشاق وخاصة أن المحتل الإسرائيلي يتعمد وضع العراقيل في طريق إستتباب الأمن والنظام الفلسطيني ولكن بالعزم والإصرار وبالتفاف شعبنا حول قيادته الشرعية ومؤسساته الأمنية والمدنية أحبط كل المؤامرات التي تقف سدا لتطبيق القانون.

وبنفس السياق تم اللقاء بمنتسبي دفاع مدني الظاهرية في مقرهم من قبل هيئة التوجيه السياسي والوطني لمحافظة الخليل .

وفي نهاية اللقاءين تم فتح باب النقاش والاستفسار بين المشاركين والمقدم غنام وتم الاجابه على كافة الاسئلة والاستفسارات بشكل واضح ومسؤول .