وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة خان يونس تكرم المؤسسات المشاركة في فعاليات يوم البيئة العالمي

نشر بتاريخ: 06/06/2007 ( آخر تحديث: 06/06/2007 الساعة: 16:17 )
خانيونس- معا- كرمت محافظة خان يونس برعاية المحافظ الدكتور أسامة الفرا عدد من المؤسسات التي شاركت في إنجاح فعاليات يوم الخامس من حزيران ليوم البيئة العالمي.

وضمت كل من مؤسسة الـ CHF، ووزراة الزراعة، وبلدية خان يونس، وبلدية القرار، وجمعية مركز خزاعة للزراعة المستمرة، ومندى العلماء الصغار، وسلطة جودة البيئة، وبيادر للبيئة والتنمية، وبلدية عبسان الكبيرة، وبلدية بني سهيلا، والجمعية الأهلية للإنماء الاجتماعي، وجمعية أنصار البيئة، ومؤسسة "ميرس كورز".

وأوضح المهندس طلعت حرب رئيس قسم الصحة والبيئة بمحافظة خان يونس، أن الدور المشارك لهذه المؤسسات جاءت تسابقاً وتنوعت، للتأكيد على أهمية البيئة وحمايتها، مثمناً دور المؤسسات الفاعل في إنجاح هذا اليوم الذي هدف إلى نشر ثقافة توعوية حول البيئية وآليات تجنب مخاطرها والوقاية منها وبخاصة على الأفق العالمي.

واشار حرب ان التكريم يأتي ضمن البرنامج الخاص الذي وضعته المحافظة في أجندها لإحياء يوم البيئة العالمي، موضحاً أن الفعاليات قد تركت أثرها الكبير في نفوذ المواطنين والمؤسسات حول أهمية الحفاظ على البيئة المحيطة، وبخاصة ما شملته الفعاليات من حملات تشجير ونظافة وترميم طرقات ودهان وافتتاح شوارع جديدة بالمحافظة.