وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين: الاعلان عن انطلاق حملة جمع التبرعات لإغاثة أهلنا في مخيم اليرمو

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 23:55 )
جنين – معا – اعلن في محافظة جنين عن انطلاق حملة التبرعات العينية لاغاثة ابناء شعبنا في مخيم اليرموك المحاصر وذلك في مؤتمر صحفي اقيم في مقر المحافظة بحضور نائب محافظ جنين عبد الله بركات والشيخ محمد صلاح رئيس لجنة اغاثة اهلنا في مخيم اليرموك حيث ياتي الاعلان بمبادرة من مفوضية التعبئة والتنظيم في حركة فتح اقليم جنين ضمن حملة "تطوع".

واعرب بركات عن شكره لحركة فتح على المبادرة الإنسانية للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا المحاصرين ،ويناشدون الضمير الإنساني لفك عزلتهم القصرية .

وأوضح ان هذه الحملة تهدف إلى الوقوف وقفة موحدة لتخفيف على حياتهم ومعاناتهم ، فهو ألم وطني مزدوج وهذا يدفعنا لبذل جهد وطاقة مضاعفة لعمل حالة إنسانية بسيطة وهي تخفيف الآلام والمعاناة عنهم مهما كانت الصعوبات، مناشدا أهالي المحافظة بالتبرع لإيصال المواد العينية لمستحقيها في مخيم اليرموك .

فيما أهاب صلاح بمواطني المحافظة بالإسراع بجمع التبرعات العينية لأهلنا المحاصرين في مخيم اليرموك ،لأغاثهم وتعزيز صمودهم من أجل بقاءهم أحياء إلى أن يتم عودتهم إلى أرض الوطن .

واضاف يجب أن نكون مع أنفسنا في هذه الظروف العصيبة لأنهم جزء من هذا الجسد ،وننقذهم من وضعهم المزري التي لا يقبلها أي إنسان على وجه الأرض .

من جانبه قال منسق الحملة محمد العابد نعمل على غوث جزء منا حل عليهم القهر والظلم في مخيم اليرموك ،وهذه الحملة تنفيذا لتوجهات الرئيس محمود عباس التي تهدف إلى جمع المواد العينية ونقلها إلى إخواننا في المخيم .

واشار إلى انه تم لجنة متابعة لهذه الحملة فور الإعلان عن بدء الحملة وسيتم تعميمها في خطب الجمعة وعبر المجالس البلدية والقروية حيث هذه الهيئات هي العنوان لتخزين المواد العينية ،حيث ستستمر هذه الحملة مدة أسبوعين . ثم يتم التنسيق مع مكتب الرئيس لنقل التبرعات إلى مستحقيها بالقنوات الرسمية