وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ بيت لحم يجتمع بجمعية حماية المستهلك الخيرية

نشر بتاريخ: 10/01/2014 ( آخر تحديث: 10/01/2014 الساعة: 14:26 )
بيت لحم- معا - اجتمع محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل باتحاد جمعيات حماية المستهلك الخيرية وذلك لبحث اليات العمل في المدينة.

وشرح عزمي الشيوخي رئيس جمعية حماية المستهلك اليات العمل المتبعة في الجمعية، مثمنا الدعم والتواصل الغير محدود من قبل محافظ الخليل كامل حميد كما الحال الى حاجة المواطن الفلسطيني للحماية في الامن الغذائي والاقتصادي وتقديم الخدمات وتضافر الجهود مع جهات الاختصاص خاصة المحافظ الذي يرعى ويتابع هذه الجهود.

وتطرق الشيوخي الى النقص في الكادر العامل في الجمعيات خاصة الكادر التنفيذي والميداني مع وجود الهم الاكبر بوجود الاحتلال الذي يسيطر على الوضع الاقتصادي والمعابر وضرورة ضبط المدن الفلسطينية لصالح سيادة القانون اضافة لذلك اكد الشيوخي على التعاون المشترك مع لجان المقاومة الشعبية في مقاطعات الكثير من المنتجات والتي تغزو الاسواق وقدوم العمل في بيت لحم لتبقى النموذج لباقي المدن جنبا الى جنب مع لجنة السلامة العامة

اما المحافظ حمايل فقد اعرب عن سعادته باللقاء المميز في تعزيز روح التعاون المشترك مع الهم الكبير في ادارة شؤون الحياة وخلق الثقافة العامة لدى المواطن واستهلاك الموارد بالشكل الصحيح.

اما على صعيد الامن الغذائي والاقتصادي اكد حمايل على وجود عبء كبير على عاتق المؤسسات العاملة في السلامة العامة لعدم وجود سيطرة على المعابر والحدود ورغم الامكانات القليلة.

كما ثمن حمايل الجهود اللامتناهية من قبل السلامة العامة وعلى مدار الساعات الاربعة وعشرين وسهر الليل، معتبرا اياهم بالفدائيين بوجود الاخطار الكبيرة التي تحدق بهم والاستعداد الكامل من قبل المحافظة لتقديم ما يلزم لانجاح عمل جمعية حماية المستهلك في مدينة بيت لحم.