وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز أمل الحياة ينظم يوما طبيا في قرية عصيرة الشمالية

نشر بتاريخ: 11/01/2014 ( آخر تحديث: 11/01/2014 الساعة: 01:44 )
نابلس- معا - نظم مركز أمل الحياة للتنمية الصحية والمجتمعية يوما طبيا في قرية عصيرة الشمالية بمشاركة 40 متطوعا من طلبة كليات الطب والصيدلة والبصريات وطب الأسنان وتحاليل الطبية من جامعة النجاح الوطنية وجامعة القدس أبو ديس وبالتعاون مع مركز الخدمة المجتمعية التابع لجامعة النجاح الوطنية وبمشاركة أتحاد طلاب الطب والمهن الصحية الفلسطيني.

وشمل اليوم الطبي على فحوصات للدم والسكري والضغط والعيون والأسنان والتغذية حيث أجريت إلى 100 مواطن من أهالي القرية، وفقرات ترفيهية للأطفال.

وأبدت أميرة الصروان منسقة العلاقات العامة في اتحاد طلاب الطب والمهن الصحية الفلسطيني عن سعادتها بإقبال الناس لليوم الطبي ومشاركة عدد كبير من الأطباء والمختصين وتنظيم الحضور والاهتمام والتواصل مع المواطنين من مركز أمل الحياة.

أما مدير مركز أمل الحياة السيد عمر شاهين شكر مركز الخدمة المجتمعية والمجلس البلدي وأهالي قرية عصيرة على تعاونهم مع الأطباء والمتطوعين في نجاح اليوم الطبي، وأضاف أن هذا النشاط السابع الذي يقوم به المركز، وانه سيكون هناك في الأيام القادمة عمل مكثف في مناطق مختلفة من المحافظة.

ويذكر أن مركز أمل الحياة يعمل على تطوير قدرات المجتمع الفلسطيني في مجال الصحة والتنمية الاجتماعية والعمل التطوعي و المساندة الفعلية للمجتمع في حالات الطوارئ والكوارث ضمن طواقم متخصصة أسس عام 2011.