وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ حمايل ينقل تعازي الرئيس لعائلة هماش

نشر بتاريخ: 11/01/2014 ( آخر تحديث: 12/01/2014 الساعة: 00:49 )
بيت لحم- معا - قدم محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل التعازي باسم الرئيس محمود عباس الى عائلة هماش بمخيم الدهيشة بوفاة والدة الاسير حلمي هماش المحكوم بالسجن المؤبد 12 مرة.

ونقل المحافظ حمايل تعازي الرئيس ابو مازن للعائلة بوفاة رسمية هماش والدة الاسير حلمي مشيرا الى ان الرئيس يبعث بتعازيه الحارة بوفاة الفقيدة رحمها الله.

وقال المحافظ حمايل ان رحيل الفقيدة صعب على كافة ابناء عائلتها لكنه الاصعب بالنسبة للاسير حلمي هماش الذي يشعر بمرارة الفقدان والحزن مرتين الاولى بسبب رحيل والدته والثانية بسبب عدم مقدرته بالقيام بواجبه اتجاهها واتجه اشقاءه و والده مقدما تعازيه الحارة للعائلة التي تعتبر من العائلات المناضلة التي قدمت الكثير للوطن.

واكد المحافظ حمايل ان الرئيس ابو مازن يعتبر قضية الاسرى من القضايا ذات الاولوية العليا وبالتالي فهو شدد على ضرورة اطلاق سراح الاسرى القدامى كمقدمة للافراج عن باقي الاسرى في اطار الجهود المبذولة لتحقيق السلام معربا عن امله بان ينعم حلمي وكافة الاسرى الفلسطينيين بالحرية انشاء الله في القريب العاجل .

من جهتهم شكر ابناء عائلة هماش عموما وزوج وابناء الفقيدة الرئيس محمود عباس على لفتته الكريمة اتجاههم كما شكروا المحافظ حمايل وكافة من قدم التعازي للعائلة سواء بالمشاركة في مراسم التشيع او تقديم التعازي ببيت العزاء.